آخر الأخبار

خطوات بسيطة لتنزيل PUBG Mobile English Beta باستخدام رابط المعرف في لعبة Pubg

هناك طرق للشحن مجاني لأجهزة PUBG هي واحدة من الألعاب المشهورة جدًا التي يحبها الكثيرون، لمعرفة خطوات بسيطة لتنزيل PUBG Mobile English Beta، لان يبحث العديد من اللاعبين عن طرق لشحن مفاتيح PUBG للهاتف الخلوي ومع ذلك، نظرًا لأن المتانة مهمة جدًا في اللعبة، وهي تعطي العديد من الامتيازات والجوائز التي تساعدهم على كسب التحديات والمعارك التي يخوضونها في اللعبة، ويتعرض اللاعبون للعديد من المواقع المخادعة التي تستغل اللاعبين وتقدم فرصًا وهمية للحصول على شحن مجاني لمفاتيح الربط لعبة ببجي يمكنك استخدام بعض المواقع لاختراق اللاعب حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم تابع للاطلاع علي طريقة التنزيل.

خطوات بسيطة لتنزيل PUBG Mobile English Beta

سنستخدم أداة تنزيل APK من جهة خارجية بهذه الطريقة لتتمكن من تنزيل لعبة ببجي الجديدة، لقد جربت الطريقة التالية على جهاز OnePlus 5T الذي يعمل بنظام Android Oreo 8.1، وعملت الطريقة على ما يرام وهي كالتالي:

  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف APKPure .apk على جهازك وتثبيته.
  2. بعد ذلك ، افتح صفحة تنزيل PUBG Mobile من خلال زيارة الرابط هنا أو البحث عنه داخل التطبيق. قم بتنزيل اللعبة على جهازك من خلال النقر على زر “تثبيت”.
  3. هذا كل شيء ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتثبيت  PUBG Mobile على جهازك، قد تتلقى مطالبة لتثبيت APK للعبة ، كما هو موضح أدناه.
  4. ما عليك سوى النقر على “تثبيت” للمتابعة، بمجرد الانتهاء ، اضغط على “فتح”.
  5. وهذا كل شيء تم تثبيت PUBG Mobile الآن على جهازك. أيضًا ، على عكس البديل الصيني ، يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام حسابك على Facebook.
خطوات بسيطة لتنزيل PUBG Mobile English Beta
خطوات بسيطة لتنزيل PUBG Mobile English Beta
لعبة Pubg mobile
أكواد شحن ببجي موبايل

ما هي طريقة تحميل شدات ببجي

شحن مجاني لأجهزة PUBG عبر المعرف يبحث الكثير من اللاعبين عن معلومات الشحن الخاصة بـ PUBG، حتى يتمكنوا من شراء معدات  وأسلحة متطورة داخل اللعبة لتنفيذ التحديات والفوز بالمعارك ومن خلال موقع LASMI Technology على الويب معلومات الشحن PUBG هذا الموقع هو أحد أفضل المواقع للمستخدمين عن طريق شحن PUBG حزم من خلال معرف AlY الخاص بك داخل اللعبة، يتم إرسال رسوم PUBG يدويًا، تمت تجربة هذا الموقع من قبل الكثيرين وقاموا بالفعل بإدارته شحن مجاني لأجهزة PUBG ومع ذلك ، لا يمكن لبعض الأشخاص إكمال الخطوات أو الإجابة على جميع الأسئلة التي يتم طرحها على موقع الويب. لذلك ، لا يمكنهم شحن مفاتيح الربط مجانًا، والذين يجيبون على جميع الأسئلة المطروحة على الموقع سيحصلون على الكثير من الجوائز والهدايا.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى