آخر الأخبار

إضافات تحديث ببجي 2.5 PUBG MOBILE وموعد نزوله رسميًا على الأندرويد والآيفون “عودة المودات وإرسال الشدات”

نحن بانتظار التحديث القادم من لعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE 2.5 وهو التحديث القادم والأقوى من ببجي بحسب آراء الجميع، ومن المتوقع أن تكلفه الشركة خلال الفترة القادمة بالتزامن مع احتفالها بعيدها الرابع، لذلك ينتظر عشاق ببجي موعد نزول تحديث ببجي 2.5 وفي هذا المقال سوف نوضح لكم الإضافات الجديدة في هذا التحديث وموعد إطلاقه للهواتف الذكية.

إضافات تحديث ببجي 2.5 PUBG MOBILE

سوف يتم إضافة العديد من الإضافات في تحديث ببجي القادم، والتي تعمل اللعبة حالياً على تطويره تمهيداً لإطلاقه رسميًا، ومن الإضافات التي تم التعرف عليها حتى الآن ما يلي:

  • عودة المودات القديمة ودمجها معاومثل مود الزومبي، مود البقاء حيًا حتى الفجر، والإصابة بالعدوى، القطب الشمالي، عالم الانعكاس.
  • وجود قنبلة الوزن.
  • دمج الأسلحة مع بعضها لتكوين قنابل وأسلحة أخرى تقضي على الأعداء في اللعبة.
  • إرسال شدات ببجي من حساب إلى حساب آخر.

هناك المزيد من الاضافات الأخرى سوف تستمتع بها في اللعبة فور نزول التحديث الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، وهناك العديد من المودات القديمة سوف تعود لكم في هذا التحديث، والفيديو بالأعلى يشرح المزيد من المعلومات حول اضافات وتحديثات الإصدار القادم من ببجي.

موعد نزول تحديث ببجي 2.5

لم يتم تحديد الموعد الرسمي لنزول التحديث اليد من ببجي، ولكن من المتوقع أن يكون ذلك خلال الفترة من 12 حتى 15 مارس 2023، وسوف ينزل على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون تباعًا، ليكون متاح على جميع الأجهزة في جميع الدول مع نهاية شهر مارس الجاري.

تحميل تحديث ببجي 2.5 PUBG MOBILE

حتى الآن لم ينزل تحديث ببجي الجديد على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون، ولكن خلال الأيام القادمة سوف يكون التحديث متاحًا لكم، ويمكنكم حينها تحميله من نفس رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 الحالي على جوجل بلاي Google Play لمستخدمي الهواتف بنظام الأندرويد أو للهواتف التي تعمل بنظام الآيفون من هنا على اب ستور وسوف تجدون الكثير من المغامرات والإضافات بانتظاركم في التحديث القادم لتحقيق مغامرات أكثر في لعبتكم المفضلة لعبة ببجي موبايل.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى