أجهزة محمولة

أحدث الصور الحية لإصدار Racing من هاتف OnePlus Ace

OnePlus Ace

رصد هاتف وان بلس المرتقب OnePlus Ace Racing في صور حية جديدة اليوم، والتي توضح التصميم الخلفي للهاتف وتصميم الكاميرة الرئيسية.

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط وان بلس لإطلاق إصدارها الخاص OnePlus Ace Racing، ولقد قدم Evan Blass نظرة واضحة على تصميم الهاتف من خلال أحدث الصور الحية.

ولقد رصد الهاتف في قاعدة بيانات TENAA بتموذج رقم PGZ110، واليوم تقدم الصور الحية تفاصيل أكثر حول هذا الإصدار، حيث يأتي بتصميم مختلف عن إصدار وان بلس الأصلي في إعدادات الكاميرة الخلفية.

OnePlus Ace
OnePlus Aceوتؤكد الصورة الحية على أن هاتف OnePlus Ace Racing يأتي بثلاثة مستشعرات في الكاميرة الخلفية بنفس الحجم، ومن المتوقع أن يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل.

كما يأتي المستشعر الثاني بدقة 8 ميجا بيكسل وزوايا عرض واسعة، ويتميز مستشعر auxiliary الثالث بدقة 2 ميجا بيكسل.

أيضاً من المتوقع أن يتميز الهاتف بتصميم بنقوش في الغطاء الخلفي، كما أوضحت تسريبات TENAA أن الهاتف يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6.59 إنش، بجودة عرض FHD Plus، كما يأتي بكاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ أحدث الصور الحية لإصدار Racing من هاتف OnePlus Ace” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى