Xbox ستبدأ في تحصيل 70 دولار في بعض ألعاب سلسة X او S

6 ديسمبر, 2022

أكدت مايكروسوفت أنها سترفع أسعار بعض ألعاب Xbox من الطرف الأول إلى 70 دولارًا بدءًا من عام 2023. وعلى وجه التحديد، ستكلف الألعاب الرئيسية المصممة لأجهزة Xbox Series X/S حوالي 10 دولارات أخرى في الولايات المتحدة، بما في ذلك Starfield و Redfall و Forza Motorsport.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت لـ IGN، التي نشرت الأخبار لأول مرة: “يعكس هذا السعر محتوى هذه العناوين وحجمها ومدى تعقيدها التقني”. وكما هو الحال مع جميع الألعاب التي طورتها فرقنا في Xbox، ستكون متاحة أيضًا مع Game Pass في نفس يوم إطلاقها.

قام ناشرون كبار آخرون، بما في ذلك Sony و EA و Take-Two Interactive، بتحصيل 70 دولارًا مقابل ألعاب مختارة من الجيل الحالي. تمكنت مايكروسوفت من تأجيل ارتفاع الأسعار، على الأرجح لأن الشركة لا تعتمد على الألعاب كمحرك أساسي لإيراداتها.

وفي شهر أغسطس، رفعت شركة سوني سعر جهاز PlayStation 5 في معظم البلدان، ولكن ليس في الولايات المتحدة. وقال الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft Gaming في شهر أكتوبر إن شركته لن ترفع أسعار Xbox قبل موسم العطلات، لكنه يعتقد إلى أنه في مرحلة ما سيتعين عليهم زيادة أسعار بعض الأشياء.

تتمثل إحدى النتائج المحتملة لرفع أسعار Xbox لأسعار ألعاب الطرف الأول في أن المزيد من الأشخاص قد يكونون على استعداد لتجربة Game Pass. ستتوفر Starfield و Redfall و Forza Motorsport على Xbox Game Pass و PC Game Pass في اليوم الأول. يمكن أن يجعل ذلك Game Pass أكثر جاذبية وعرض ذو قيمة أفضل، على الأقل حتى ترفع Xbox حتمًا سعر خدمات الاشتراك الخاصة بها أيضًا.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.