“هُــنا”.. www.moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان نتائج امتحانات الصف الثامن ولاية الخرطوم برقم الجلوس

21 يوليو, 2022

زاد البحث من الطلاب في الصف الثامن بدولة السودان، في البحث على مؤشرات جوجل عن رابط نتيجة شهادة الاساس 2023 في السودان، بالتزامن مع إعلان الكثير من مديريات التربية والتعليم في الولايات السودانية، الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق لإجابات الطلاب في الكنترولات المخصصة لامتحانات شهادة الأساس وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج نتيجة شهادة الأساس 2023 جميع الولايات برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم رابط معرفة نتيجة شهادة الأساس فى ولاية الخرطوم.

 نتيجة شهادة الأساس 2023

وتعد نتيجة شهادة الأساس فى السودان، من أكثر الموضوعات بحثًا من الطلاب في الصف الثامن بشكل يومي لمعرفة النتيجة التي طال انتظارها بعد أداء الطلاب الامتحانات خلال الفترة من 22-30 مايو الماضي في جميع المدارس بالولايات السودانية والتي أجريت وسط تطبيق شامل للإجراءات الاحترازية لتأمين قوات الشرطة لمقرات المدارس من الخارج، وانطلقت عمليات التصحيح في يونيو الماضي وأعلنت بعض الولايات نتائج امتحانات شهادة الأساس 2023 ومنها الولاية الشمالية وولاية شرق دارفور ولاية القضارف، ولاية البحر الأحمر وولاية نهر النيل.

www.moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس
www.moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2023

أعلنت مديرية التربية والتعليم بولاية الخرطوم،  إنتهاء أعمال التصحيح في الكنترولات وجاري أعمال المراجعة تمهيدًا لإعلان النتيجة يوم السبت الموافق 23 يوليو 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان، حيث تستعد ولاية الخرطوم حاليًا لكافة التجهيزات لإعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2023 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها مباشرة من وزير التعليم.

رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس السودان 2023

ونقدم لكم خطوات الاستعلام عن رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وإتباع الخطوات التالية:

أولًا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.

ثانيًا: ثم القيام بالنقر علي ايقونة نتيجة شهادة الأساس.

ثالثًا: ثم الدخول علي موقع نتائج امتحانات شهادة الأساس.

رابعًا: تحديد الولاية التابع لها الطالب في الصف الثامن.

خامسًا: ثم إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

سادسًا: ثم إدخال رمز التحقق الذي يظهر أسفل الشاشة.

سابعًا: ثم النقر علي كلمة بحث.

ثامنًا: الانتظار ثواني حتى تظهر النتائج أمامك.

موعد إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2023

تستعد مديرية التربية والتعليم في ولاية الخرطوم بدولة السودان، لإعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2023 خلال الساعات القادمة وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في الكنترولات على مستوى الولاية، وحيث من المقرر إعلان نتيجة الصف الثامن في ولاية الخرطوم، يوم السبت المقبل عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس

يواصل الآلاف من الطلاب في السوادن، البحث عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس لعام 2023 والتي من المقرر أن تعلن يوم السبت المقبل في ولاية الخرطوم، بعد الإنتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح في الكنترولات على مستوى الولاية في الإمتحانات التي عقدت خلال شهر مايو الماضي.

إستخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ولاية الجزيرة، اليوم الأربعاء الموافق  20 يوليو في تمام الساعة الواحدة ظهرًا نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي للوزارة، حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتائج بكل سهولة ويسر من خلال الدخول وتسجيل بياناتهم في الإستعلام عن النتيجة واستخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس لطلاب الصف الثامن.

نتيجة شهادة الأساس 2023 جميع الولايات

يواصل الآلاف من الطلاب في الشهادة الإعدادية السودانية ” الصف الثامن”،البحث علي مؤشرات جوجل عن نتيجة شهادة الأساس 2023 والتي بدأت في الإعلان في بعض الولايات خلال الأيام الماضية ومنها الولاية الشمالية والجزيرة وغيرها من الولايات التي أعلنت ظهور نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم في السودان عقب اعتمادها من الوالي في ولاية.

هذا الخبر ““هُــنا”.. www.moe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس 2023 في السودان نتائج امتحانات الصف الثامن ولاية الخرطوم برقم الجلوس
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.