تطبيقات

تطبيق واتساب Whatsapp الجديد لأجهزة ماك متوفر للتحميل الآن

أعلنت شركة ميتا Meta عن تطبيق واتساب Whatsapp جديد لأجهزة ماك، والذي قالت أنه يجلب تجربة أفضل للمستخدمين مثل التي وفرها تطبيقها لأجهزة ويندوز في وقت سابق من هذا العام 2023، بالإضافة لتعزيز إمكانية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مباشرة من خلال التطبيق. 

واتساب الجديد لأجهزة ماك يدعم المكالمات الجماعية

ويمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من تطبيق واتساب Whatsapp لأجهزة ماك إجراء مكالمات الفيديو الجماعية للمرة الأولى، بحيث يمكن الدردشة مرئيا مع ما يصل إلى 8 مستخدمين والدردشة صوتيا مع ما يصل إلى 32 مستخدما، كما يمكنهم الانضمام للمكالمات الجماعية بعد بدايتها والإطلاع على سجل المكالمات واختيار الحصول على تنبيهات للمكالمات الواردة حتى عندما يكون التطبيق مغلقا. 

تطبيق واتساب Whatsapp الجديد لأجهزة ماك

كما يأتي تطبيق واتساب الجديد لأجهزة ماك بتصميم جديد يجعله متوافقا مع تصميم نظام ماك macOS، مما يسهل من استخدام Whatsapp على شاشة أكبر، ويدعم التطبيق الجديد أيضا مشاركة الملفات عن طريق السحب والإفلات، بالإضافة إلى جميع مميزات واتساب الأساسية للدردشة، بما في ذلك الدردشة النصية وإمكانية تبادل الصور والفيديو والملفات والوصول إلى المجموعات وقنوات واتساب وغيرها. 

وتؤكد ميتا أن تطبيق واتساب الجديد لأجهزة ماك Mac يدعم التشفير التام للرسائل الخاصة والمكالمات، وذلك على غرار الإصدار الخاص بالتطبيق للأجهزة الأخرى.

ويمكن لمستخدمي أجهزة ماك Mac تحميل تطبيق واتساب Whatsapp الجديد الآن من خلال الموقع الرسمي، وقالت ميتا أن التطبيق سيتوفر قريبا للمستخدمين من خلال متجر آبل للتطبيقات

هذا المقال ظهر اولا على موقع صدى التقنية

زر الذهاب إلى الأعلى