WhatsApp Beta يجلب وضع الصورة داخل الصورة إلى iOS مع المزيد من الميزات الأخرى

6 ديسمبر, 2022

بعد إصدار ميزة “أرسل إلى نفسك”، وهي ميزة تتيح لك الدردشة مع نفسك من خلال إرسال الملاحظات والتذكيرات والتحديثات، يطرح تطبيق WhatsApp الآن ميزات جديدة لمختبري الإصدارات التجريبية عبر Android و iOS و Desktop.

فقد تم إضافة وضع الصورة داخل الصورة لمكالمات فيديو WhatsApp إلى تطبيق نظام iOS في آخر تحديث تجريبي. حيث يمكن للمستخدمين استخدام تطبيقات أخرى أثناء إجراء مكالمة فيديو على WhatsApp.

إذا تم تمكين هذه الميزة لحسابك، فسيظهر عرض الصورة داخل الصورة أثناء قيامك بمهام متعددة مع تطبيقات أخرى. ونظرًا لأنه يستخدم واجهات برمجة تطبيقات iOS الرسمية، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل عرض مكالمة الفيديو مؤقتًا إذا كنت ترغب في ذلك.

ومن ناحية أخرى، يتضمن أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام Android 2.2.23 حماية لقطة شاشة للصور والفيديوهات. فلم يعد من الممكن التقاط لقطة شاشة أو عرض الرسائل المحذوفة بهذه الإمكانية. فعند النقر فوق رمز “العرض مرة واحدة”، تظهر صفحة العرض التقديمي لرسائل “العرض مرة واحدة” داخل محرر الرسم.

عندما تقوم بتمكين هذا الخيار لحساب WhatsApp الخاص بك، سيعلمك التطبيق أن المستلم لن يتمكن من التقاط لقطة شاشة له. وكما هو معتاد، بمجرد عرض الصور ومقاطع الفيديو، لا يمكن مشاركتها أو إعادة توجيهها أو نسخها أو حفظها.

هناك ميزة أخرى ايضًا تم إضافتها على إصدار الويب وهي تحديثات الحالة. وتتيح الميزة للمستخدمين رؤية تحديثات الحالة من قائمة المحادثات. فعلى ما يبدو، فإن التحقق من المستخدمين الذين نشروا تحديثًا للحالة داخل قسم الحالة ومعرفة ما إذا كانت هناك حلقة حول صورة الملف الشخصي تظهر داخل قائمة الدردشة هي طريقة بسيطة لاختبار ما إذا كانت القدرة يمكن الوصول إليها لحساب WhatsApp الخاص بك على WhatsApp Desktop.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.