vivo تستعد للإعلان عن هاتف vivo X80 Pro Plus في سبتمبر

vivo تستعد للإعلان عن هاتف vivo X80 Pro Plus في سبتمبر

شارك مصدر صناعي إعلان تشويقي اليوم كُشِف من خلاله عن موعد إطلاق هاتف vivo X80 Pro Plus في حدث يعقد في شهر سبتمبر المقبل.

قدمت شركة vivo في بداية هذا العام كلاً من هواتف vivo X80 و vivo X80 Pro، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق إصدار جديد من السلسلة بعنوان vivo X80 Pro Plus.

ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة عبر مصدر صناعي شارك صورة تشويقية لإصدار مرتقب من vivo يأتي بعلامة X التجارية، لذا من المتوقع أن ينضم الإصدار القادم لسلسلة هواتف vivo X80.

vivo X80 Pro Plus teaer - vivo تستعد للإعلان عن هاتف vivo X80 Pro Plus في سبتمبر

من جانب أخر إستطاعت vivo أن تحصل على حصة أكبر في سوق الهواتف الذكية المميزة، حيث تسيطر على حصة 13% من السوق الصيني خلال الربع الثاني من 2022.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أشارت إلى أن هاتف vivo X80 Pro Plus يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، كما يأتي الهاتف بترقية في إعدادات الكاميرة الخلفية مقارنة بالإصدارات السابقة من السلسلة.

وتشير بعض التوقعات إلى أن هاتف X80 Pro Plus يأتي بمستشعر ISOCELL JN1 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، والذي يتميز بحجم بيكسل 0.64 μm، وحجم مستشعر 1/2.76 إنش، مع مستشعر ISOCELL JN2 من سامسونج بدقة 50 ميجا بيكسل، وحجم بيكسل 1.4um.كما يضم مستشعر بزوايا عرض واسعة بدقة 48 ميجا بيكسل.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع