Vivo تستعد لإطلاق Vivo X80 Pro Plus بمعالج SD8+ Gen 1 في أكتوبر

أكد”Yogesh Brar” في أحدث التسريبات على خطط Vivo لإطلاق Vivo X80 Pro Plus بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 في شهر أكتوبر.

كانت شركة Vivo قد أعلنت مؤخراً عن هواتف Vivo X80، وVivo X80 Pro، واليوم تبدأ الشركة في الإستعداد لإطلاق إصدار جديد من السلسلة بعنوان Vivo X80 Pro Plus.

ولقد انطلق هاتفي Vivo X80، وVivo X80 Pro بمعالجات Snapdragon 8 Gen 1 وDimensity 9000، بينما يأتي إصدار Plus بترقية تتضمن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يتميز بعملية تصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر ويأتي بآداء أفضل في إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

Vivo X80 Pro Plus

أيضاً أوضح مصدر التسريبات أن الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتف سيكون في شهر أكتوبر، إلا أنه موعد غير مؤكد في الوقت الحالي نظراً لمشاكل سلاسل التوريد في الأسواق العالمية.

كما تشير التقارير إلى أن هاتف X80 Pro Plus يأتي بشاشة 2K AMOLED بحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 120H، ومن المتوقع أن يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 120W.

ومن المقرر أن يضم الهاتف إعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر Sony IMX598 بدقة 48 ميجا بيكسل، ومستشعر Samsung JN1 بدقة 50 ميجا بيكسل، وأيضاً مستشعر سامسونج JN2 بدقة 50 ميجا بيكسل، وتتضمن إعدادات الكاميرة عدسات Zeiss مع دعم التثبيت الذي يحاكي gimbal.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ Vivo تستعد لإطلاق Vivo X80 Pro Plus بمعالج SD8+ Gen 1 في أكتوبر” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .