“uqu.edu.sa” نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444 العام الدراسي الجديد .. موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى

FZLrG17WQAAHYeG 1 1024x600 - “uqu.edu.sa” نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444 العام الدراسي الجديد .. موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى
فهرس المحتوى

نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444 العام الدراسي الجديد .. موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى، يترقب الكثير من الطلاب في جميع المدن في المملكة العربية السعودية في هذا التوقيت الإعلان عن نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444، وذلك لطرح نتائج القبول للعام الدراسي الجديد، وذلك بعدما تقدم عدد كبير من الطلاب خلال الفترة الأخيرة من طلاب خريجي الثانوية العامة، حيث تعتبر جامعة أم القرى واحدة من اهم الجامعات الموجودة في السعودية، وقد كشفت الجامعة رسميا عن تفاصيل التسجيل والقبول في العام الدراسي الجديد، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور رابط الاستعلام عن نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444.

نتائج القبول بجامعة أم القرى للعام الدراسي الجديد 1444

كشفت جامعة أن القرى من خلال مجلس إدارة الجامعة خلال الساعات الأخيرة عن نتائج القبول للعام الدراسي الجديد للطلاب 1444، وذلك لكي يتم تحديد القبول في التخصصات المختلفة هذا العام الجديد، وقد اكدت الجامعة أنه من الضروري ان يتم دخول الطلاب المقبولين الى الموقع الرسمي الخاص بالجامعة، ومن ثم يتم تأكيد الترشيح في الجامعة في المواعيد المحددة لكي يتم القبول النهائي في الجامعة.

hqdefault - “uqu.edu.sa” نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444 العام الدراسي الجديد .. موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى

كيفية الاستعلام عن القبول في جامعة أم القرى 1444

ويمكن ان يتم استخراج نتائج القبول في جامعة أن القرى للعام الدراسي الجديد لجميع الطلاب من خلال الموقع الخاص بالجامعة مباشرة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الولوج مباشرة الى موقع جامعة أم القرى.
  • ومن ثم يتم اختيار تسجيل الدخول الى الموقع من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج القبول 1444.
  • ثم ادخال رقم الهوية الوطنية بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار ايقونة استخراج النتيجة لتظهر مباشرة.

موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى

وقد كشفت جامعة أم القرى رسميا خلال الساعات الماضية عن طريق الإعلان الرسمي الذي أصدرته عبر حسابها على تويتر، أن نتائج القبول الأولي للطلاب الذين تقدموا بطلبات الالتحاق بالجامعة قد طرحها بالفعل، وقد وأكدت الجامعة على أن الطلاب الذين تم قبولهم يجب عليهم أن يقوموا بعملية تأكيد الترشيح واستكمال التسجيل في الجامعة، حتى يتم قبولهم وذلك في موعد أقصاه السابع من شهر المحرم لعام 1444 في تمام الساعة 11:59.

هذا الخبر "“uqu.edu.sa” نتائج القبول بجامعة أم القرى 1444 العام الدراسي الجديد .. موعد تأكيد الترشيح في جامعة أم القرى
" ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع