مدرستي تتصدر كلمات البحث الأكثر رواجا عبر جوجل في السعودية خلال 2023

8 ديسمبر, 2022

تصدر البحث عن منصة مدرستي كلمات البحث الأكثر رواجا عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023، وذلك وفقا لقوائم الأكثر رواجا أو الأكثر شعبية في بحث جوجل خلال 2023 التي وفرتها شركة Google كما اعتادت مع اقتراب نهاية كل عام، وشملت الشخصيات الأكثر بحثا عبر جوجل في السعودية خلال 2023 العديد من المؤثرين والفنانين والشخصيات العامة مثل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة والممثل الأمريكي جوني ديب والملكة اليزاثبيت والفنان المصري هشام سليم.

ما هي كلمات البحث الأكثر رواجا عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023 ؟ 

وهذه أكثر كلمات البحث رواجا أو شعبية التي بحث عنها السعوديين عبر جوجل Google خلال عام 2023: 

تصدر البحث عن منصة مدرستي كلمات البحث الأكثر رواجا عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023
  • مدرستي: وهي منصة التعليم عن بعد التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية خلال انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وذلك بهدف التسهيل على الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة.
  • نظام نور: وهو نظام وفرته وزارة التعليم السعودية للتكامل بين المؤسسات التعليمية التابعة لها أو التي تشرف عليها، والذي يوفر العديد من الخدمات لهذه المؤسسات وللطلاب وأولياء الأمور.
  • الضمان الاجتماعي المطور: وهو نظام للحماية الاجتماعية توفره الحكومة السعودية لدعم الفئات الأشد احتياجا، وذلك من خلال الدعم النقدي والتأهيل والتدريب وتقديم فرص العمل المناسبة.
  • اختبار العمر العقلي: وهو من الموضوعات الأكثر رواجا عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023.
  • جدارات: هي المنصة الرسمية للتوظيف في المملكة العربية السعودية.
  • موسم جدة.
  • موسم الرياض.
  • يوم التأسيس السعودي: وهو اليوم الذي يحتفي بذكرى تأسيس الدولة السعودية، والذي يوافق 22 فبراير من كل عام، والذي بدأت السعودية في الاحتفاء به بعد إصدار الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمرا ملكيا في وقت سابق من يناير الماضي 2023.
  • اليوم السعودي الوطني: تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.

ما هي أكثر الشخصيات شعبية عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023 ؟ 

وكانت المؤثرة السعودية سارة القحطاني الشهيرة باسم ساز القحطاني أكثر الشخصيات رواجا في عمليات البحث في جوجل من السعودية خلال عام 2023، وذلك بعد وفاتها المفاجئة في حادث سير في وقت سابق من العام الحالي 2023، وكانت من الشخصيات الشهيرة بتقديم محتوى كوميدي عبر كل من سناب شات ويوتيوب.

وشملت قائمة أكثر الشخصيات رواجا التي بحث عنها السعوديين خلال عام 2023 عبر بحث جوجل الطفل ريان، وهو الطفل المغربي الذي سقط في بئر وفشلت الجهود الكبيرة لإنقاذه في فبراير الماضي 2023 ولاقى الحادث اهتماما واسعا عربيا وعالميا.

كما شملت قائمة أكثر الشخصيات شعبية عبر بحث جوجل في السعودية خلال 2023 أيضا كل من الفنان اللبناني جورج الراسي لوفاته المفاجئة في أغسطس 2023، بالإضافة للفنان المصري الشهير هشام سليم الذي كان من أبرز الراحلين خلال العام الحالي، إلى جانب الصحفية الفلسطينية الشهيرة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة الإخبارية التي اغتالها الجيش الإسرائيلي في 11 مايو 2023 في مخيم جنين.

لا يفوتك أيضا: مميزات بحث جوجل الخفية: 10 مميزات مفيدة ورائعة لا تعرفها

وضمت القائمة أيضا الملكة اليزاثيب التي رحلت في سبتمبر الماضي بعد أن ظلت في منصبها منذ عام 1952، بالإضافة للشيخ محمد بن زايد الذي أصبح رئيسا لدولة الإمارات في وقت سابق من هذا العام 2023، إلى جانب الممثلة السعودية جود عزيز والممثل الأمريكي جوني ديب نظرا لأحداث المحاكمة بينه وبين زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد الذي اتهمته بالاعتداء عليها، وكان للسفاح الأمريكي جيفري دامر أيضا مكانا ضمن الشخصيات الأكثر رواجا في بحث جوجل من السعودية خلال 2023، وذلك بعد إطلاق نتفلكس مسلسلا ووثائقيا عنه.

وتصدرت أغنية الغزالة رايقة قائمة الأغاني الأكثر شعبية عبر بحث جوجل في السعودية خلال عام 2023، تلاها كل من أغنية كأس العالم 2023 وأغنية القلوب وأغنية مسيطرة وأغنية العيد وأغنية هيا هيا وأغنية غزال ما ينصاد وأغنية وش جابك قلي وش جابك وأغنية حالة حب، كما تصدر مسلسل اسمعني التركي قائمة أكثر المسلسلات شعبية في عمليات البحث من السعودية خلال 2023.

هذا المقال ظهر اولا على موقع صدى التقنية

التعليقات مغلقة.