أخبار التعليم

results.. الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي 2022/2023 ليبيا

results.. الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي 2022/2023 ليبيا تشهد هذه الساعات ترقب كبير من جانب الطلاب في جميع أنحاء ليبيا، وذلك بهدف التعرف على نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي 2022/2023، وهي الامتحانات التي قد انتهى منها الطلاب خلال الفترة الأخيرة في جميع المحافظات بناء على الضوابط المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث يرغب الطلاب في جميع الصفوف الدراسية في التعرف على نتائج امتحانات الدور الأول والمعدلات التي تم الحصول عليها، ومن خلال هذه السطور نستعرض كيفية الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي 2022/2023.

نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي 2022

شهدت الساعات الأخيرة بداية اعلان النتائج التي تتعلق بطلاب المرحلتين التعليم الأساسي والثانوي في ليبيا، وذلك بعدما قد اشارت الى أن نتائج الطلاب تعلن مباشرة يوم الأثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر، وذلك بعد تأخر في اعلان النتيجة خلال الفترة الماضية، فقد اشارت الوزارة الى أن اعمال تصحيح الامتحانات الخاصة بالطلاب قد انتهت بالفعل، وكذلك قد تم رصد النتائج تمهيدا لبداية طرحها من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الليبية.

اعلان نتائج مرحلتين التعليم الأساسي والثانوي 2022

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم أن كافة نتائج الشهادات الخاصة بالتعليم الأساسي والثانوي في ليبيا من المقرر ان تكون مرضية لجميع الطلبة، وقد اشارت الى أن نسب النجاح والمعدلات الخاصة بالطلاب سوف تكون أفضل بكثير من العام الماضي، كما كانت الوزارة قد قدمت وعد للطلاب بأن التصحيح والتدقيق سيتم بشكل دقيق جدًّا حتى لا يظلم أي طالب في نتيجة هذا العام.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية والاساس في ليبيا 2022

ويمكن ان يتم استخراج نتيجة طلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي في جميع انحاء ليبيا، من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.
  • ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة شهادة الأساس أو الثانوية في ليبيا.
  • يتم ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار ايقونة استخراج النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى