موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية : رابط نتائج الصف التاسع 2023 اليمن

23 يوليو, 2022

ينتظر الطلاب اليمنيون نتائج الصف التاسع اليمن بعد أن أدوا اختباراتهم، فهم يعيشون فترة ترقب وقلق في انتظار الاطمئنان على نتائجهم، وكذلك أولياء أمورهم، وقد أعلنت مصادر موثوقة بوزارة التعليم اليمني منذ ساعات قليلة أن النتائج جميعها للصف التاسع سيتم إعلانها في غضون الأيام القليلة القادمة، ويمكن لطلاب الصف التاسع باليمن أن يحصلوا على نتائج الصف التاسع 2023 اليمن لنهاية العام عبر موقع وزارة التعليم الإلكتروني الذي أطلقته الوزارة على الإنترنت، ومن خلاله أيضًا يمكن الاطلاع على نتائج الطلاب 2023 في أي مرحلة دراسية في التعليم ما قبل الجامعي باليمن.

من خلال هذا التقرير المفصل يمكنكم التعرف على نتائج الصف التاسع اليمن بمتابعة الخطوات التي تمكن الطالب من اجراء الاستعلام الإلكتروني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية للتعرف على النتائج بكل سهولة، حيث نتابع مع قراء موقنا عن كثب كافة أخبار النتائج تسهيلاً على الطلاب لإجراء استعلام من خلال الإنترنت حتى يسهل عليهم معرفة بيان الدرجات خلال الفصل الدراسي.

نتائج التاسع اليمن 2023

وقد أنتهى الطلاب من أداء امتحانات الصف التاسع باليمن في وقت متقدم وقد كانت بداية الامتحانات في شهر يونيو من العام الجاري، ويتم التحقق من نتائج الاختبارات من خلال رابط النتائج على موقع الوزارة حيث يعتبر الاستعلام عنها أمرًا حيويًا بالنسبة لطلاب الصف التاسع والذي أعلنت الوزارة عن انتهائها من تصحيح اختباراته، وتعتبر عملية رصد الدرجات وإعداد الشهادات قيد التنفيذ الآن.

ويمكن لطالب الصف التاسع في اليمن أن يستعلم عن نتيجته عن طريق اسمه أو رقم جلوسه، وقد صرحت الوزارة اليمنية للتعليم أن نسبة النجاح بالمرحلة هي80.64%، وقد تم اعتمادها والنتيجة في طريقها للنشر.

رابط نتائج التاسع 2023

عزيزي القارئ إذا كنت من طلاب اليمن بمرحلة الصف التاسع ورغبت في الاطلاع على نتيجة اختباراتك للعام الدراسي 2023 فما عليك إلا اتباع الإرشادات التالية للحصول على نتيجتك عن بعد وبمنتهى السهولة:

  • قم بالدخول موقع وزارة التربية والتعليم اليمن ومتابعة الخطوات.
  • اختر الصف الدراسي التاسع من قائمة الصفوف الدراسية المستعلم عن نتائجها.
  • حدد أي عام دراسي تقصد باختيار “2023”.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك في خانته المخصصة.
  • ادرج بياناتك المطلوبة كاسمك الأول ولقبك، والمقاطعة التي تنتمي إليها.. الخ.
  • تحقق من سلامة البيانات المدخلة وأنك قد قمت بإدخالها بشكل سليم.
  • قٌم بالنقر على أمر “ارسال”، وانتظر أن تصلك رسالة نصية على جوالك بعد قليل.
  • عند استقبال رسالة النتيجة على الجوال الخاص بك سوف تجدها متضمنة درجاتك في كل مادة، ومجموعك الكلي، ونسبة النجاح التي حصلت عليها.
  • إذا كنت أحد أوائل الصف فسوف تجد بيان ذلك في النتيجة المرسلة إليك على الجوال، مع تحديد الترتيب الذي حصلت عليه.

إن نتائج الصف التاسع اليمن من النتائج التي تهم الطلاب كثيرًا؛ حيث يعتمد على هذه المرحلة قبولهم بالمرحلة الثانوية سواءً العامة أو المهنية.

هذا الخبر “موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية : رابط نتائج الصف التاسع 2023 اليمن
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.