Poco تؤكد وصول هاتف Poco F4 5G بمعالج Snapdragon 870

في الآونة الأخيرة، ألمحت Poco India الظهور العالمي الأول لهاتف Poco F4 5G في الهند. وبالأمس، تم تسريب الجهاز بالكامل وتم الكشف عن كل شيء تقريبًا. واليوم، أكدت POCO رسميًا المعالج الذي سيعمل على تشغيل هذا الهاتف الذكي القادم.

وفقًا للحاسب الرسمي لـ Poco India على تويتر، فإن Poco F4 5G القادم سيضم معالج Qualcomm Snapdragon 870، ووفقا للشركة فإن هذا المعالج يعتبر الأكثر تطورًا وتحسينًا على الإطلاق.

تم العثور على نفس المعالج أيضًا داخل هاتف Poco F3 5G العام الماضي، والذي يسمى Mi 11X 5G في الهند و Redmi K40 في الصين. يعمل المعالج أيضًا على تشغيل الهواتف الذكية الرائدة الأخرى مثل iQOO Neo 6 (الهند) و iQOO 7 (الهند) و Realme GT Neo 3T و Realme GT Neo 2.

سيصل Poco F4 5G بشاشة 6.67 بوصة FHD+ AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز ودعم Dolby Vision. سيتم إقران الشريحة الخاصة به مع ذاكرة عشوائية LPDDR5 وذاكرة تخزين UFS 3.1.

سيعمل الهاتف على تشغيل واجهة MIUI 13 استنادًا إلى نظام Android 12 وسيتم دعمه ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ Poco تؤكد وصول هاتف Poco F4 5G بمعالج Snapdragon 870” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .