أخبار التعليم

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين

يمكنك عزيزي التقديم علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين في المملكة العربية السعودية من احدي البنوك الحكومية أو شركات التمويل الشخصي المعتمدة من مؤسسة النقد السعودي التي تمنح قروض شخصية بأقساط مريحة تصل إلى 5 سنوات، حيث يمكن لجميع الأشخاص الراغبين في الحصول علي مبلغ مالي من احدي الجهات التمويلية بدون شروط تعجيزية تمكن الشخص المٌقبل علي الاقتراض الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات بكل سهولة من خلال متابعتكم لقراءة السطور التالية.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين

نستعرض مع حضراتكم متابعي موقعنا الإخباري خطوات الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين حتي يتمكن الشخص المٌقبل علي الاقتراض الحصول علي موافقة مبدئية عن طريق متابعتكم للخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي للبنك أو شركة التمويل المناسبة لك.
  • الانتقال إلي خدمات الأفراد.
  • قم باختيار منتج تمويل شخصي حتى لو عليك قرض بدون كفيل.
  • سيتم تحويل صاحب الطلب إلي صفحة للاطلاع علي متطلبات التمويل.
  • قم بملء النموذج الطلب بشكل صحيح.
  • قم بالموافقة علي الشروط والأحكام.
  • الضغط علي زر إرسال.

سيتم مراجعة الطلب كي يتم الموافقة عليه حتي يتم تحديد موعد مع الشخص المقترض لاستكمال باقي مراحل تقديم المستندات المطلوبة للحصول على قرض التمويل الشخصي مباشرة إلى الحساب البنكي في خلال 48 ساعة فقط.

حيث تمنح الجهات التمويلية قيمة قرض شخصي يبدأ من 50 ألف ريال وحتي 2 مليون ريال سعودي مع إمكانية سداد قد تصل إلى 48 شهرا أو اكثر وذالك بحسب بنود العقد وفقا للشروط التي يجب استيفاؤها بالكامل لهذا يجب علي العميل الاطلاع علي متطلبات المنتج حتي يتمكن هذا القرض الذي يتوافق مع إحكام الشريعة الإسلامية.

وفي الختام قدمنا لكم كافة التفاصيل حول كيفية الحصول علي التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل بهامش ربح تنافسي لا يتغير طوال فترة السداد التي يحصل المقترض علي وثيقة للتامين علي الحياة والتي من خلال بوليصة التأمين يحصل علي إعفاء من سداد الأقساط في حالة الوفاة أو حالة العجز الكلي بحسب بنود العقد.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى