Oppo تعمل على تطوير اثنان من الهواتف القابلة للطي للأسواق العالمية

Oppo تعمل على تطوير اثنان من الهواتف القابلة للطي للأسواق العالمية

أكدت أحدث التقارير على أن شركة Oppo بدأت العمل على تطوير اثنان من الهواتف الذكية القابلة للطي التي تنطلق لاحقاً للأسواق العالمية.

قدمت شركة Oppo هاتف Find N خلال الفترة الماضية كأول إصدار للشركة من الهواتف القابلة للطي، إلا أن هذا الإصدار إقتصر على السوق الصيني حتى الآن، واليوم تؤكد تقارير جديدة على أن Oppo تستعد قريباً للمنافسة في الأسواق العالمية باثنان من الهواتف القابلة للطي.

Oppo Find N 4 - Oppo تعمل على تطوير اثنان من الهواتف القابلة للطي للأسواق العالمية وتشير التسريبات إلى أن إصدارات Oppo المرتقبة من الهواتف القابلة للطي تنطلق للأسواق العالمية خلال الأسابيع المقبلة على أن تعرف ب Find N Fold وFind N Flip، حيث رصدت بالفعل هذه العلامات التجارية في مكتب “EU Intellectual Property”.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن Oppo تخطط لمنافسة العملاق الكوري سامسونج باثنان من الإصدارات على غرار هواتف Galaxy Z Fold4 وGalaxy Z Flip4 التي انطلقت بشكل رسمي مؤخراً.

أيضاً من المتوقع أن تأتي إصدارات Oppo برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8+ Gen 1، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول هذه الإصدارات خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أجهزة محمولة.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع