OnePlus تعلن عن إطلاق هاتف رائد بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 في الربع الثالث من عام 2022

أعلنت شركة OnePlus رسميًا انها ستطلق هاتفها الذكي الجديد المتطور والمدعوم من بأحدث شريحة من كوالكوم Snapdragon 8+ Gen 1 في وقت لاحق من هذا العام تحديدًا في الربع الثالث لعام 2022.

أعلنت الشركة الخبر عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية Weibo. وفي المنشور، تدعي الشركة بفخر أن العلامة التجارية تعتبر من بين الدفعة الأولى من الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي حصلت على معالج Snapdragon 8+ Gen 1 وستطلق الشركة هاتفها الرائد القادم قريبًا في الربع الثالث من هذا العام.

لم يتم الكشف رسميًا بعد عن اسم هذا الهاتف، لكننا سمعنا شائعات تفيد بأنه من الواضح أن تقوم OnePlus حاليًا بتطوير هاتف OnePlus 10 Ultra مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1، ولكن نظرًا لأنه بالفعل في النصف الثاني من العام، فمن المحتمل أن يكون اسم الهاتف الرائد القادم لـ OnePlus هو OnePlus 10RT أو OnePlus 10T أو OnePlus 10T Pro بدلاً من ذلك.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ OnePlus تعلن عن إطلاق هاتف رائد بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 في الربع الثالث من عام 2022” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .