Motorola تستعد لإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة بقدرة شحن 33W

رصد إصدار جديد من هواتف موتورولا اليوم في قاعدة بيانات 3C في الصين بنموذج رقم Motorola XT2251-1 قبل الإعلان الرسمي المتوقع في شهر يوليو.

تستعد شركة موتورولا لإطلاق إصدار جديد من هواتفها المتوسطة خلال الشهر المقبل، ولقد رصد الهاتف بالفعل في قاعدة بيانات 3C وMIIT بنموذج رقم Motorola XT2251-1.

وتؤكد التسريبات التي جاءت من 3C على أن هذا الإصدار يدعم الشحن السريع بقدرة 33W، لذا فهو من بين الإصدارات المتوسطة المرتقب الإعلان عنها.

Motorola XT2251 1 - مدونة التقنية العربية

أيضاً كشفت التسريبات عن هاتف أخر من موتورولا بنموذج رقم XT2243-2 والذي رصد في قاعدة بيانات  CMIIT.

ولقد أشارت التوقعات في وقت سابق إلى خطط موتورولا لإطلاق اثنان من الإصدارات المميزة بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 في السوق الصيني خلال شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يكون الهاتف الذي يعرف الآن برمز “Frontier” أول الإصدارات المميزة بمعالج SD+8G1، ومن المتوقع أيضاً أن يكون أول إصدار في العالم بمستشعر سامسونج المميز بدقة 200 ميجا بيكسل، على أن ينطلق في الأسواق العالمية بعنوان Motorola Edge 30 Ultra.

من جانب أخر يعد هاتف Motorola Razr 3 القابل للطي أحد الإصدارات المتوقع الإعلان عنها في شهر يوليو المقبل، والذي يأتي بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ Motorola تستعد لإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة بقدرة شحن 33W” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .