أخبار التعليم

mohe.ps نتائج التوجيهي فلسطين 2022 خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين وموعد ظهور النتيجة

نتائج التوجيهي فلسطين 2022 تزداد عمليات البحث منذ عدة أيام وحتى الآن عن موعد ظهور نتائج التوجيهي في فلسطين لعام 2022م الجاري، حيث أن التوجيهي هو مرحلة الثانوية العامة وهي من أهم مراحل التعليم في حياة أي طالب، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن موعد الكشف عن ميعاد ظهور النتيجة من المقرر أن يكون اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو 2022م ولكن النتيجة لم يتم ظهورها حتى الآن ولا تزال عمليات التصحيح قائمة حتى الآن.

موعد ظهور نتائج التوجيهي في فلسطين 2022م

كشفت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين الحبيبة اليوم الأحد 24 يوليو عن ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الفلسطينية، وأكدت الوزارة أنه في يوم الخميس المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام 2022م ستكون جميع مديريات التعليم في فلسطين قد انتهت من عمليات التصحيح والمراجعة بشكل كامل وسيتم الإعلان عن النتيجة فور رصدها على موقع الوزارة مباشرة بعد أن ينتهي كل ذلك.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين

وللاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية للطلاب الفلسطينيين يجب أن يمر الطالب أو الشخص المستعلم عن النتيجة بعدة خطوات ضرورية من خلال موقع الوزارة ومن أبرز هذه الخطوات ما يلي:-

  • يجب الدخول أولًا إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في فلسطين.
  • بعد ذلك قم بالنقر على خيار “نتائج الثانوية العامة في فلسطين” وبمجرد الظهر عليها يتم فتح صفحة أمامك.
  • تحتوي الصفحة على حقل فارغ قم بكتابة رقم جلوسك الخاص بك واضغط على زر “بحث”.
  • بمجرد الضغط على أيقونة “بحث” يتم فتح صفحة تحتوي على جميع البيانات الخاصة بنتيجة الطالب بكل المواد والدرجات والنسبة المئوية.
  • ولكن كل ذلك في حالة صدور النتيجة بشكل رسمي ورفعها على الموقع أما في حالة عدم ظهورها يتم إعطاءك نتيجة من نتائج السنوات الماضية.
  • وحتى تحرص على وصول النتيجة إليك وإعلامك بأنها ظهرت يمكنك تفعيل زر التنبيه على الموقع حتى يتم تنبيهك عن صدور النتيجة على موقع الوزارة.

هذا الخبر “mohe.ps نتائج التوجيهي فلسطين 2022 خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين وموعد ظهور النتيجة
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى