mewing ماهو الميوينج

ما هو mewing هو وضع اللسان على سقف الفم ، والذي يقول مؤيدوه أنه يمكن إعادة تشكيل الوجه والمساعدة في تصحيح مشاكل تقويم الأسنان والتنفس والوجه تم تطويره من قبل طبيب تقويم الأسنان يدعى جون ميو في السبعينيات.

mewing
ما هو mewing هو وضع اللسان على سقف الفم ، والذي يقول مؤيدوه أنه يمكن إعادة تشكيل الوجه والمساعدة في تصحيح مشاكل تقويم الأسنان والتنفس والوجه تم تطويره من قبل طبيب تقويم الأسنان يدعى جون ميو في السبعينيات.

على الرغم من أن هذه التقنية قد حظيت بالكثير من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أنه لا يوجد مؤشر يذكر على أن ذلك يمكن أن يغير مظهرك أو يؤثر على صحتك إليك ما يجب أن تعرفه عن الميوينج.

Mewing هو ممارسة استراحة فمك في موقف معين كثير من الناس في الطبيعي يكون لسامهم في الجزء السفلي من وأفواههم ومع ذلك ، يقول مؤيدو mewing أن ضبط موضع لسانك يمكن أن يساعد في تصحيح عدد لا يحصى من المشاكل التي تتراوح بين الأسنان الملتوية إلى توقف التنفس أثناء النوم.

فبدلاً من إراحة ألسنتهم في أسفل أفواههم ، يضع الأشخاص الذين يمارسون حياكة ألسنتهم على سقف أفواههم ، وتكون شفاههم متلاصقة وأسنانهم إما تلامس أو متقاربة.

الناس الذين يمارسون mewing يقلون هذا الموقف اللسان السليم وكما أن الوضعية العادية ضرورية للصحة ، يقولون إن وضع اللسان له تداعيات صحية مهمة أيضا مع مرور الوقت، والناس الذين يمارسون mewing تدريب أجسادهم للعودة بشكل طبيعي إلى هذا الوضع

أصول ميوينغ:

نشأت فكرة الميوينج مع الدكتور جون ميو، أخصائي تقويم الأسنان في إنجلترا الذي هو الآن في التسعينات من عمره ، بدأت ميو علاج المرضى في السبعينيات باستخدام موسعات الميوينج والحنك ، بدلا من تقنيات تقويم الأسنان التقليدية مثل الأقواس.

على الرغم من أن معظم أطباء تقويم الأسنان يركزون على استقامة الأسنان ، إلا أن جون كان أكثر تركيزا على المظهر كان يهدف إلى مساعدة المرضى على خلق خط فك قوي.

أصبح ابن ميو في وقت لاحق طبيب تقويم أسنان أيضاً مايك ميو معروف بأنه واصل تعاليم والده حول وضعية اللسان وبناء الوجه إنه طبيب تقويم أسنان ممارس في لندن.

ويرتبط كل من ال ميو مع مدرسة لندن لتقويم العظام الوجه, التي أسسها جون ميو على الرغم من أنهم كانوا أطباء أسنان مرخصين و أطباء تقويم أسنان ، إلا أن جون ميو تم تجريده مؤخرا من رخصته ، ويرجع ذلك جزئيا إلى الجدل الدائر حول mewing.3 كما طردت جمعية تقويم الأسنان البريطانية مايك ميو.

نظرية كيف يعمل Mewing:

وفقا ل(ميوز)، الناس اليوم لديهم فكين أصغر من أسلافنا وهم يعتقدون أن العوامل البيئية ونمط الحياة – مثل الحساسية التي تؤدي إلى تنفس الفم وسهولة الحصول على الطعام الناعم والسهل المضغ – ساهمت في صغر حجم الفكين.

الفك الأصغر يترك الأسنان مزدحمة ، وبالتالي ملتوية كما أنه يساهم في وجه أقل جماليا، ويقول ميو بأن ممارسة وضعية اللسان الجيدة يمكن أن تصلح هذا ، مما يؤدي إلى فكين أكبر وأقوى وأكثر تربيعا كما يجادلون بأن الميوينج يمكن أن يحارب انقطاع النفس أثناء النوم ويشجع على صحة الجهاز التنفسي.