Link نتائج السادس الابتدائي دور ثاني العراق 2022 نتائجنا بجميع المحافظات

20220527 211550 2 300x273 1 - Link نتائج السادس الابتدائي دور ثاني العراق 2022 نتائجنا بجميع المحافظات
فهرس المحتوى

نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2022 العراق الدور الثاني 2022، والتي ينتظرها الان أعداد كبيرة من طلاب المرحلة الالبتدائية، والذين لم ينجحوا في بعض مواد الدور الثاني، كم أن هناك بعض الطلاب الذين قد تم تسجيلهم غياب في امتحانات الدور الأول، ودخلوا الدور الثاني، الذي انتهت فيه جميع أعمال التصحيح، لكافة المحافظات، وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة  السادس الابتدائي الدور الثاني 2022.

000 - Link نتائج السادس الابتدائي دور ثاني العراق 2022 نتائجنا بجميع المحافظات

يستطيع اى طالب استعلام نتائج السادس ابتدائي عبر موقع نتائجنا وهومن المواقع التي تقوم بتحميل نتائج العراق، ويتميز هذا الموقع بسهولة وسرعة الحصول على النتائج منه. في الواقع ، العلاقة تعمل الآن بنشاط للحصول على نتائج الثاني، السادس من الأول. 2022 pdf، ويمكنك متابعة نتيجة الحدث على الفور في محافظتك وتنزيلها من الرابط إلى الموقع.

نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2022 العراق

سيتم قريبا نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2022، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، كما يوجد عدد أخري من المواقع ستقوم بنشر الابتدائي، منها موقع نتائجنا الذي يقوم بنشر النتائج لجميع المحافظات، علي هيئة ملفات جوجل درايفز، ويمكن التعرف علي النتيجة بالاسم وبالرقم الامتحاني، حيث جري امتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني 2022، في جميع المدارس في جميع المحافظات وقد جرت الاختبارات للدور الثاني في أغسطس، وينتظر الطلاب اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 حتى الآن محافظة الرصافة  ومحافظات الكرخ الاولي ، الكرخ الثالث، ومحافظة صلاح الدين، ومحافظة أربيل، ومحافظة السليمانية  وسيتم الاعلان في كافة المحافظات خلال الساعات   القليلة المقبلة.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني العراق

يهتم جميع طلاب السادس الابتدائي، ومعهم اولياء الامور في استخراج نتائج السادس الابتدائي دور ثاني 2022 العراق، والتي يتم  نشرها عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم ويكون استظهار نتائج السادس الابتدائي، في الدور الثاني بالخطوات التالية:

  • لاستعلام اولياء الامور عن  درجات الصف السادس سيكون ذلك عبر دخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يتم اختيار نتائج السادس الابتدائي
  • يتم عرض رمز التحقق.
  • الوصول إلى بوابة درجات الطلاب.
  • يتم نشر نتيجة الطالب بكل تفاصيلها

فقد تم اعلان نتيجة محافظة الكرخ الاولي في بغداد كما تم نشر نتائج الطلاب في السادس الابتدائي لمحافظة الكرخ الثالثة، وفي انتظار الان ظهور نتيجة محافظة  البصرة، وكذلك اعلان نتيجة كركوك ومحافظة الأنبار، ومحافظة ذي قار، ونتائج محافظة دهوك، ومحافظة بابل، وكذلكسيتم اعلان نتائج  ديالى، وايضا محافظة كربلاء،   ومحافظة ميسان، أربيل، المثنى، ومن المنتظر تحميل نتيجة محافظة النجف.

هذا المقال ظهر اولا على موقع ثقفنى

إذا كنت تريد قراءة مقالات أخرى مشابهة يمكنك زيارة قسم أخبار التعليم.

مقالات مشابه

الى اعلى الموقع