LG تقدم جهاز Breeze الذكي للعناية بالنوم

2 يناير, 2023

خلال مؤتمر CES 2023، ستكشف LG Electronics عن جهاز Breeze، وهو جهاز ذكي للعناية بالنوم صنعته CIC، وهي شركة مستقلة داخلية.

يعتبر Breeze نموذج جديد طورته شركة SleepWave وأطلقته شركة CIC (شركة داخل الشركة) التابعة لشركة LG Electronics للمساعدة في تنمية أعمال جديدة وفتح أسواق جديدة.

يؤيد Breeze النوم، بحيث يمكن للمستهلكين النوم بسهولة، وتقييم حالة نومهم والتحكم فيها في الوقت الفعلي، ومساعدتهم على النوم.

يعتبر جهاز Breeze عبارة عن سماعة أذن لاسلكية تكتشف موجات الدماغ وتشغل أصوات النوم، بالإضافة إلى تطبيق يحلل بيانات النوم ويوفر خيارات العناية بالنوم.

يضمن التصميم المريح لسماعة الأذن اللاسلكية ملاءمة صلبة وممتعة، حتى أثناء النوم. بوزن 6 جم (على جانب سماعة)، يسهل ارتداؤه لفترات طويلة من الزمن.

تحتوي حافظة سماعة الأذن على تقنية النانو للأشعة فوق البنفسجية للحفاظ على نظافتها وقابليتها للصيانة. تجمع UVnano بين LED “UV” (الأشعة فوق البنفسجية)، الذي يقضي على الجراثيم الخطرة، مع “nanometer”، وهي وحدة من الطول الموجي للضوء فوق البنفسجي.

يساعد Breeze المستخدمين على النوم باستخدام “صوت الموجة الدماغية المضبوطة” و “التهويدات” و “ASMR” (استجابة خط الطول الحسية المستقلة) مثل أصوات الطبيعة.

يحتوي Breeze على حوالي 80 صوتًا مدمجًا ويمكنه المزامنة مع الموسيقى أو مقاطع فيديو YouTube. وفي الصوت المتزامن مع موجة الدماغ، تُسمع ترددات مميزة في الدماغ الأيمن والأيسر لإنشاء موجات دماغية تعزز النوم.

يؤدي الاستماع إلى 100 هرتز في الأذن اليسرى و 98 هرتز أو 102 هرتز في اليمين إلى إحداث 2 هرتز من موجات الدماغ، مما يؤدي إلى النوم العميق.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.