LG تعلن عن كاميرا زووم بصرية جديدة مع دعم OIS

28 ديسمبر, 2022

أصدرت LG Innotek إعلانًا بارزًا مع الكشف الرسمي عن وحدة الكاميرا البصرية Telephoto Zoom الجديدة التي ستتوفر للهواتف الذكية المستقبلية قريبًا.

ستصل الكاميرا المقربة البصرية الجديدة مع وظيفة كاميرا تلسكوبية مدمجة قادرة على التقاط تكبير عالي يصل إلى 4x حتى 9x.

وتدعي الشركة أن مستشعر الصورة الجديد سيكون قادرًا على التقاط هذه اللقطات دون فقدان أي جودة للصورة. ووفقًا للملاحظات الرسمية، توفر وحدة التكبير/التصغير الثابتة التقليدية الموجودة في الصناعة تكبيرًا بصريًا فقط في أقسام التكبير/التصغير المحددة.

يتم تمكين أي تكبير آخر يتم تطبيقه على اللقطة من خلال التكبير الرقمي. ومع ذلك، ذكرت LG Innotek أنها طورت مشغل تكبير، وهو مكون لتحريك العدسة لتمكين تحويل المسافة البؤرية. يمكّن هذا المطلق المقربة من التقاط صور واضحة بين جميع الأقسام بين أقسام التكبير 4x و 9x أيضًا ولا يقتصر على المستويين فقط. والجدير بالذكر أن تقنية الكاميرا هذه مدعومة أيضًا بدعم OIS (تثبيت الصورة البصري).

وبفضل OIS، ستتمكن الأجهزة التي تتميز بهذا المستشعر من تقليل الضبابية في اللقطات والحصول على تسجيلات أكثر ثباتًا أيضًا. وعلاوة على ذلك، نظرًا لأن الوحدة أصغر أيضًا، فإن العلامات التجارية التي تستخدمها ستتمكن أيضًا من توفير مساحة داخل هيكل هواتفهم الذكية.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

التعليقات مغلقة.