أجهزة محمولة

iQOO تستعد لإطلاق هاتف iQOO Z5 جديد بقدرة بطارية 6000 mAh

تستعد علامة vivo الفرعية iQOO لإطلاق هاتف iQOO Z5 جديد خلال الفترة القادمة يضم بطارية بقدرة 6000 mAh ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 44W.

انطلق هاتف iQOO Z5 للمرة الأولى خلال عام 2021، ومن ثم قدمت الشركة للأسواق هاتف Z5x في السوق الصيني، بينما قدمت سلسلة iQOO Z6 في الأسواق العالمية مؤخراً.

وفي أحدث التسريبات التي جاءت عبر “Digital Chat Station”، كُشِف عن خطط الشركة لإطلاق هاتف iQOO Z5 جديد قريباً، على أن يضم الإصدار الجديد بطارية بقدرة 6000 mAh ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 44W.

iQOO Z5 3 - مدونة التقنية العربية

من جانب أخر لم يوضج مصدر التسريبات الرقاقة المستخدمة في هذا الإصدار، إلا أن التسريبات تشير إلى أن المعالج المستخدم في الإصدار الجديد ينافس معالج Dimensity 8000، لذا من المتوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 778G المستخدم في الإصدار الأصلي من الهاتف.

أيضاً يأتي هاتف iQOO Z5 بشاشة LCD بحجم 6.58 إنش، ويتميز بسماكة 9.21مم، ومن المقرر أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر في الإعلان الرسمي المرتقب.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ iQOO تستعد لإطلاق هاتف iQOO Z5 جديد بقدرة بطارية 6000 mAh” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى