iPhone 14 Pro قد يأتي بشاشة Always On Display على غرار Apple Watch

وفقًا لبعض المحللين، قد يتميز هاتف iPhone 14 Pro القادم من أبل بقدرات شاشة Always On Display بفضل معدلات التحديث المتغيرة وتقنية ProMotion.

فقد تم تجهيز إصداري iPhone 13 Pro الحاليين بشاشات منخفضة الحرارة من أكسيد متعدد الكريستالات (LTPO) وقادرة على تحقيق معدلات تحديث متغيرة بين 10 هرتز و 120 هرتز. ومع ذلك، يقول روس يونغ من شركة Display Supply Chain Consultants، إنه يتوقع أن ينخفض ​​iPhone 14 Pro القادم و iPhone 14 Pro Max إلى 1 هرتز.

يعد معدل التحديث البالغ 1 هرتز مثاليًا لعرض الصور الثابتة عندما يكون الجهاز غير نشط لأنه يسمح له بعرض المعلومات دون استنزاف عمر البطارية بشكل كبير. فعلى سبيل المثال، تستخدم بعض أجهزة أندرويد التي تصنعها سامسونج بالفعل معدل تحديث قدره 1 هرتز لإمكانيات شاشة AOD.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات عن وجود شاشة AOD على هاتف آيفون، ففي عام 2021، توقع البعض ان هاتف iPhone 13 سيتمتع بهذه الميزة. ولكنها كانت مجرد شائعات لم نراها مع الإصدار الفعلي.

ومع ذلك، من المحتمل أن يحتوي كل من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على المكونات والتكنولوجيا اللازمة لجعل شاشة AOD ممكنة. وعلى الرغم من عدم وجود أي شائعات ملموسة تشير إلى تضمين الميزة في المجموعة القادمة، إلا أنه احتمال كبير.

يمكن أن تسمح شاشة Always On Display على هاتف آيفون للمستخدمين برؤية معلومات مهمة مثل الساعة وعمر البطارية الحالي عندما يكون الجهاز مغلقًا أو غير نشط.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ iPhone 14 Pro قد يأتي بشاشة Always On Display على غرار Apple Watch” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .