HTC تستعد للإعلان عن هاتف Viverse في 28 من يونيو

حددت شركة HTC يوم 28 من يونيو لكشف النقاب عن أحدث الهواتف الذكية Viverse مع توقعات أن يرتكز الهاتف على تقنية الواقع الإفتراضي أو الواقع المعزز.

تستعد شركة HTC لإطلاق أحدث الهواتف الذكية المميزة لاحقاً هذا الشهر بعنوان HTC Viverse، ومن المقرر أن يتكامل هذا الإصدار مع المصدر المفتوح لمنصة HTC metaverse أو التي تعرف بمنصة Viveverse.

HTC Viverse teaser - مدونة التقنية العربية

ولقد كانت خطط HTC الأولى لإطلاق هذا الإصدار في شهر أبريل الماضي، إلا أن الشركة قررت تأجيل موعد الإعلان الرسمي نتيحة لبعض المشاكل التي واجههتها الشركة مع سلاسل التوريد.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حول الهاتف لم توضح تفاصيل دقيقة حول مواضفات هذا الإصدار، عدا أنه يتكامل مع نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow VR، كما تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بتطبيق للواقع المعزز.

المصدر

نشكرك لمتابعة “ HTC تستعد للإعلان عن هاتف Viverse في 28 من يونيو” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .