تطبيقات

ثريدز Threads يتيح حفظ المنشورات للإطلاع عليها لاحقا

وفر تطبيق ثريدز Threads منافس تويتر (X الآن) من انستجرام ميزة جديدة هامة للمستخدمين، وهي الميزة التي تتيح حفظ المنشورات في المفضلة والتي أعلن عنها آدم موسيري الرئيس التنفيذي لانستجرام عبر حسابه الرسمي في ثريدز، ليضيف التطبيق الذي حقق انطلاقة مذهلة عند توفره في وقت سابق من العام الماضي 2023 ميزة جديدة من أبرز مميزات تويتر. 

ما هي ميزة المفضلة الجديدة في تطبيق ثريدز Threads ؟

وتتيح ميزة المفضلة الجديدة لمستخدمي تطبيق ثريدز – منافس تويتر من انستجرام – إمكانية حفظ المنشورات التي يفضلون في قائمة خاصة، وذلك للعودة إليها لاحقا أو لأي سبب آخر، وهي القائمة التي يمكن للمستخدم نفسه فقط الوصول إليها.

كيف تحفظ المنشورات في تطبيق ثريدز ؟

حفظ المنشورات في تطبيق ثريدزحفظ المنشورات في تطبيق ثريدز

وما على المستخدم إلا النقر على النقاط الثلاثة … أعلى أي منشور في تطبيق Threads ثم اختيار “حفظ” لحفظ أي منشور، مع إمكانية الوصول إلى المنشورات المحفوظة من خلال الذهاب إلى الإعدادات، ثم النقر على “تم الحفظ” Saved، مع إمكانية إزالة أي منشور من القائمة وإمكانية استخدام الميزة سواء من خلال تطبيق ثريدز لآيفون وأندرويد أو عبر الويب. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق Threads مجانا من خلال متجر جوجل بلاي لأندرويد، وعبر متجر آبل للتطبيقات App Store لأجهزة iOS. 

هذا المقال ظهر اولا على موقع صدى التقنية

زر الذهاب إلى الأعلى