هُنا.. gmoe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

21 يوليو, 2022

رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023 من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الطلاب في الصف الثامن بولاية الجزيرة في السودان، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في ولاية الجزيرة بالإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في الكنترولات تمهيدًا لإعلان نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023 برقم الجلوس، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة والتي اعتمدت اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو.

نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم بولاية الجزيرة، في بيان رسمي لها عن ظهور نتيجة شهادة الأساس فى ولاية الجزيرة 2023 بعد الإنتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح لإجابات الطلاب في شهادة مرحلة الأساس الصف الثامن للعام الدراسي 2021-2023م والتي أدي الطلاب الإمتحانات فيها خلال شهر مايو الماضي في جميع المراكز المخصصة من وزارة التربية والتعليم في ولاية الجزيرة وتمت دوي أي شكاوي من الطلاب خلال سير الإمتحانات.

رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة
رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة

رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023

وفي إطار عمليات البحث المستمرة من الطلاب في الصف الثامن عن نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023 نستعرض معكم الخطوات اللازم للإستعلام عن شهادة الاساسي وكيفية الحصول علي نتائج شهادة الاساس برقم الجلوس من خلال إتباع الخطوات التالية:

أولًا: القيام بتسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة، وكما يمكن معرفة نتيجة شهادة الأساس من هذا الرابط.

ثانيًا: ثم النقر على أيقونة نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة.

ثالثًا: ثم إدخال رقم الجلوس.

رابعًا: وعليك كتابة رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.

خامسًا: ثم النقر على زر الإستعلام عن النتيجة.

سادسًا: وعليك الانتظار ثواني حتى تظهر النتائج أمامك.

موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ولاية الجزيرة، إنه سيتم إعلان نتيجة شهادة الأساس في ولاية الجزيرة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأربعاء الموافق 20 تموز 2023 في  القاعة الدولية بجامعة الجزيرة ( الاعدادية) من خلال مؤتمر لإعلان النتيجة لإعلان تفاصيل نتيجة الصف الثامن في ولاية الجزيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي، توجه مدير عام وزارة التربية والتعليم، بخالص التهاني القلبية للطلاب في الصف الثامن في ولاية الجزيرة ومعربًا عن امنياته بالتوفيق والنجاح لهم.

نتيجة شهادة الأساس الجزيرة 2023

تصدرت نتيجة شهادة الأساس فى ولاية الجزيرة الترند الأول خلال الساعات الماضية على مؤشرات البحث في جوجل، من الطلاب في الصف الثامن لمعرفة النتيجة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم في ولاية الجزيرة، في تمام الساعة الواحدة ظهر أمس الأربعاء الموافق 20 يوليو وتم تفعيل الرابط الرسمي للنتيجة حتي يتمكن الطلاب من الدخول وتسجيل بياناتهم واستخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة برقم الجلوس.

هذا الخبر “هُنا.. gmoe.gov.sd رابط استخراج نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة 2023 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

التعليقات مغلقة.