آخر الأخبار

BOE تعلن عن شاشات MLED المميزة بشفافية أعلى بنسبة 65%

أعلنت شركة BOE اليوم عن شاشات MLED التي تأتي بميزة الشفافية الأعلى بنسبة 65% والتي تخضع للإختبارات في الوقت الراهن.

تأتي الشاشات المميزة بشفافية أعلى غالباً بكثافة منخفضة للبيكسل، ومستوى سطوع منخفض، إلا أن شركة BOE كشفت اليوم عن تقنية جديدة في الشاشات تعرف بتقنية MLED، والتي تأتي بمعالجة للمشكلات التي تواجه الشاشات التقليدية في الأسواق.

BOE new MLED technology - BOE تعلن عن شاشات MLED المميزة بشفافية أعلى بنسبة 65%

ومن المقرر أن تدعم شاشات MLED نفاذية أعلى للضوء بنسبة 65% مقارنة بالشاشات الأخرى، ولقد طورت BOE لوحة مميزة بالتقنية الجديدة بحجم 16 إنش، والتي تدعم سطوع 1000 nit، وتأتي بقدرة على تباين 100000:1.

كما تأتي المساحة الفاصلة بين البيكسل بنفاذية أعلى للضوء بنسبة 90%، ولقد عمل فريق العمل في شركة BOE على الإستفادة من المساحة الفاصلة بين البيكسل بكفاءة مع ترتيب وحدات البيكسل للوصول إلى أعلى معدل لنفاذية الإضاءة.

ومن المقرر أن ترتفع نسبة نفاذية الإضاءة مع إتساع المساحة الفاصلة بين وحدات البيكسل، إلا أن المشكلة التي تواجه الشركات المصنعة في زيادة جودة الصور عند التصوير.

أيضاً يعمل التصميم الجديد لشاشة BOE على دفع جودة عرض في الشاشة 2.5K، ومقارنة بتقنية LG في شاشات OLED التي تتميز بشفافية بنسبة 45%.

يذكر أن BOE تعمل في الوقت الراهن على إجراء إختبارات على شاشات MLED الجديدة في TÜV Rheinland للحصول على شهادة تؤكد كفاءة الشاشة في خفض إنبعاثات الإضاءة الزرقاء لراحة العين.

المصدر

هذا المقال ظهر اولا على موقع التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى