أخبار التعليم

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azher.eg

نتيجة الثانوية الازهرية 2022 ، ساعات قليلة تفصلنا عن الموعد الرسمي لإعلان الأزهر الشريف عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية 2022. وهي من النتائج المنتظرة في الوقت الحالي في مصر، وسيقوم شيخ الأزهر بإعلان نتيجه الثانويه الازهرية 2022 برقم الجلوس، كما سيفصح عن أسماء الطلاب الأوائل الذين تحصلوا على درجات ممتازة ليتم تكريمهم، وسيكون هذا على بوابة الأزهر الإلكترونية، والتي تتاح عليها النتائج عادة، إلى جانب ذلك سيتم عقد مؤتمر صحفي خصيصا من أجل اعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، ومن المقرر أن يكون هذا يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر يوليو الحالي، سنعرض لكم في المقال الذي بين أيديكم كل التفاصيل المتعلقة بموضوع النتائج وطريقة الاستعلام عنها، تابعوا معنا.

نتيجة الثانوية الازهرية 2022

بدأ البحث عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 منذ أن انتهت الامتحانات في السابع من شهر يوليو الحالي، وفور اعتمادها سيتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس، والمسؤول عن اعتمادها هو الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، يمكن للطلاب استخراجها من خلال الدخول مباشرة إلى بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 azher eg واتباع الخطوات التالية:

  1. بداية يجب أن يقوم الطالب بالدخول إلى بوابة الازهر على الإنترنت
  2. بعد ذلك عليه أن ينقر على أيقونة نتائج الثانوية الأزهرية برقم الجلوس
  3. يتوجب عليه أن يكتب رقم الجلوس بالامتحان في المكان المخصص له، ثم يحدد الشعبة التي ينتمي لها
  4. أخيرا يضغط على زر إظهار النتيجة ليحصل عليها.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

من الجدير بالذكر أنه قد تقدم لأداء الامتحانات عدد كبير من الطلاب الذين يبحثون عن رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022. والذين وصل عددهم إلى حوالي 139 ألف طالب وطالبة من القسم العلمي والأدبي أيضا. بحيث يبلغ عدد الطلاب من القسم العلمي 46648 طالب، أما القسم الأدبي 91392، بينما طلاب شعبة العلوم الإسلامية عددهم 143، وطلاب معاهد البعوث الإسلامية 539، كل هؤلاء يترقبون نتيجه الثانويه الازهرية.

علاوة على ذلك، قام شيخ الأزهر اليوم الاربعاء بالاتصال بالطلاب الأوائل الناجحين في الشهاده الثانويه الازهريه 2022. وهذا يشمل طلاب كل الأقسام في مختلف محافظات مصر، متمنيا لهم المزيد من التوفيق. كما أشاد بمستواهم الدراسي، وعبر عن شكره وامتنانه لأولياء الطلاب الذين حرصوا على توفير الجو الملائم لأبنائهم للتفوق. من جانبه شكر أيضا كل القائمين على شؤون الامتحانات وكل من حرص على إنجاحها.

نصل بهذا إلى خاتمة مقال نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، التي شغلت الطلاب وأولياءهم الذين يريدون الاطمئنان على مستوى أبنائهم. ضمن نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2022 برقم الجلوس، لقد بيّنا لكم طريقة استخراج النتائج من خلال الدخول إلى المنصة المعتمدة بوابة الازهر الإلكترونية azher.eg، وسيبث المؤتمر الذي سيعلن فيه عن النتائج على المباشر على الساعة الثانية ظهرا.

هذا الخبر “نتيجة الثانوية الازهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azher.eg
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى