أخبار السعودية

شروط التمويل بدون تحويل الراتب من مصرف الانماء وكيفية تقديم الطلب

شروط التمويل بدون تحويل الراتب يعتبر من الضروريات اللازمة للحصول على مبلغ التمويل من مصرف الإنماء السعودي، حيث يقدم المصرف التمويل بهامش ربح تنافسي لجميع السعوديين فقط لكن بشروط معينة. ويعتبر مصرف الإنماء من أكثر المصارف التي تعزز جهودها خلال الوقت الراهن لإيجاد جملة من الحلول التمويلية والمصرفية التي تساهم في تحسين الوضع المعيشي والمالي للمواطنين. وخلال السطور التالية نرصد لكم شروط التمويل بدون تحويل الراتب وكيفية التقدم بالطلب.

شروط التمويل بدون تحويل الراتب

يوفر بنك الانماء مجموعة من المزايا على المنتجات التمويلية خاصة التمويل الشخصي، ومن بين تلك المزايا وصول فترات السداد لخمس سنوات كاملة، كما يتوافق التمويل بدون تحويل راتب مع كافة الضوابط الشرعية والمالية. ويعفى البنك العميل من سداد الأقساط المقررة في حالتي الوفاة والعجز الكلي.

ولكن للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من المصرف، يشترط أن يكون العميل حاملا للجنسية السعودية وموظف في جهة معتمدة لدى ادارة البنك ، كما يشترط ألا يقل عمر العميل عن 18 سنة. مع ملاحظة أن البنك يوفر برنامج التمويل برسوم ادارية تعادل 1% من مبلغ التمويل وبحد أقصى 5,000 ريال سعودي.

كيف اطلب تمويل الانماء

وفي ضوء حرص إدارة المصرف على مواكبة التطورات الرقمية التي يشهدها القطاع المصرفي في المملكة العربية السعودية. وفر البنك بوابة إلكترونية بها نموذج الطلب، ويمكن للعميل تعبئة النموذج بسهولة والتقدم بالطلب. ويجب على العميل عن تعبئة نموذج التمويل بدون تحويل راتب مراعاة كتابة بيانات الاتصال بشكل سليم وتحديد موعد التواصل مع البنك، وبمجرد إرسال الطلب ستقوم خدمة العملاء بالتواصل معك خلال 24 ساعة.

ويمكن الاتصال بـ خدمة العناية بالعملاء على رقم 8001208008 أو زيارة أقرب فرع لمصرف الانماء في المملكة، وذلك للتقدم بالطلب بشكل يدوي وانهاء كافة الإجراءات اللازمة للحصول على مبلغ التمويل بشكل فورى. وفي النهاية يرشح العديد من المواطنين في المملكة بنك الانماء عندما يتعلق الأمر بالتمويل والخدمات المصرفية، حيث صنف البنك ضمن أفضل البنوك التي تقدم حلول تمويلية للشباب، وذلك بالرغم من حداثة البنك وتأسيسه عام 2008.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى