أخبار السعودية

“السحب الجديد” كيفية الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي 3 للفوز بسيارات صني ولكزس 2023

هل ترغب في الحصول على سيارات أو مبلغ مالي بقيمة 1000 ريال سعودي؟ يمكنك الآن الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي وهي النسخة الثالثة من المسابقة التي يُطلقها مشهور سناب شات “غازي الذيابي” في شهر رمضان، وكان قد أعلن عن الجوائز التي سيحصل عليها الفائزون خلال السحب، ويكون الإعلان عن الأسماء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الاشتراك في مسابقة الفوازير للفوز بالجائزة.

طريقة الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي

يمكن للجميع الاشتراك في مسابقة فوازير غازي الذيابي 3 عدا أفراد عائلته، ويكون الاشتراك في المسابقة من خلال الطرق التي أوضحها غازي الذيابي عبر حسابه الشخصي وهم:

الطريقة الأولى:

  • من خلال هاشتاق ‎#فوازير_غازي_الذيابي  ومتابعة حساب كلاً من ‎@Dkhoonemirates و ‎@gazzi_24 للسحب على 6 أشخاص.

الطريقة الثانية:

  • الاتصال على الأرقام التالية:
    • زين:  0592732536
    • موبايلي:  0544023046
    • اس تي سي:  0535527889

جوائز فوازير غازي الذيابي

أعلن غازي الذيابي عن الجوائز التي سيتم السحب عليها في مسابقة الفوازير التي أطلقها غازي الذيابي الموسم الثالث، حيث يتم السحب على 16 سيارة صني 2023 وفي الحلقة الأخيرة يتم السحب على سيارة لكزس موديل 2023، كذلك يتم السحب على جوائز مالية بقيمة 1000 ريال سعودي.

ويتم السحب على السيارات على مدار 10 حلقات خلال شهر رمضان، والسحب يكون مباشر ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين على حساب السيد غازي الذيابي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أسماء الفائزين في مسابقة غازي الذيابي

يكون الإعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة الفوزاير التي يقدمها غازي الذيابي عبر حسابه على تويتر، ويتم السحب بعد يوم من الحلقة على من يشاركون الهاشتاج ويتابعوا الحسابات المعلن عنها والاشتراك أيضا عبر الأرقام الموضحة بالأعلى، والفيديو التالي نشره غازي الذيابي عن تسليمه الجوائز لاثنين من الفائزين في إحدى حلقات المسابقة:

من هنا نجد أن هذه المسابقة من أفضل مسابقات الفوازير في شهر رمضان، وقد حققت المواسم السابقة نسبة عالية من المشاركة من قِبل جمهور السيد غازي الذيابي كما هو الحال الآن في النسخة الثالثة من هذه المسابقة.

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى