آخر الأخبار

تحميل ماين كرافت 1.20 مجانا النسخة الأصلية 2023 الإصدار الجديد للايفون والاندرويد

تزداد انتشار العاب الموبايل والكمبيوتر يوما بعد يوم بين كافة فئات المجتمع، وخاصة لعبة ماين كرافت لأنها من أحد ألعاب الفيديو المثيرة والشيقة والتي تشعرك انك في مغامرة مع الكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم، وقد تداول الاخبار بشأن تحميل ماين كرافت 1.20 مجانا 2023 ووجود العديد من الإضافات الجديدة بها مثل شجرة الكرز و السنافير وغيرها.

ماين كرفت

تعد لعبة من الألعاب التي تطورت في عام 2009 بواسطة بيرسون وذلك بلغة الجافا وهو الآن يلقب بنوتش وانشاء شركته الخاصة بالالعاب وتطويرها وسماها بموجانغ، أصبحت ملك له عام 2014 وحازت هذه اللعبة على الاعجاب في كافة أنحاء العالم وتميزت بالكثير من المميزات مثل البناء واللعب في جماعة والمواجهة والاكتشاف، ونستعرض ابرز اضافات التحديث الجديد للعبة ماينكرافت بعد تطوير تحميل لعبة ماين كرافت اصدار 1.18 واليكم ابرز الإضافات في التحديثات الجديدة.

الاضافات في لعبة ماين كرافت 1.2

تطورت اللعبة ودخل فيها الكثير من التفاصيل الجديدة والتي تعطي لاعبيها الحماس والإثارة داخل اللعبة ومن هذه التحديثات :-

  • شجر الكرز: تجمع شتلات الكرز وتوزع لي اي مكان تضعها فيه، مع استخدام الفروع والأخشاب في عمل لافته تكتب عليها بعض الكلمات.
  • Romance section : وهذه منطقة توجد في اللعبة ويوجد بها الكثير من الهدايا كاشرطة الفيديو وكعك يحمل شكل القلب وصناديق به ادوات لعمل الهدايا.
  • مخلوقات السنافر : تظهر السنافر في تحميل ماين كرافت 2023 الجديد وبالرغم من انقراض هذه السنافير في اللعبة الى انك يمكنك إعادتها بمساعدة البيض لكي يفقس ويعطي السنافير.
  • Minecraft archaeology : وتتميز بوجود الرمال المشبوهة والتي يحصل عليها باستخدام فرشاة للكشف عنها.

تحديث لعبة ماين كرافت 1.2

تختلف طريقة اللعب الان في تحديث ماين كرافت عن باقي الاصدارات، فهناك أشكال جديدة توفرت بها، وتتصف أنها صعبة ولا تعمم علي باقي الاشكال ولابد أن تكون الأسلحة مناسب لوضع اللعبة ومن أهم هذه الأوضاع :-

  • وضع البقاء : وهو وضع يلزمك بالبقاء على قيد الحياة مع مواجهة الكثير من العقبات وعليك الصمود للنهاية حتي تكمل في اللعبة.
  • وضع المغامرة : يوفر لك هذا الوضع التمتع بالمغامرات وخوضها في أماكن كثيرة.
  • وضع الإبداع : هو الناقلات عن الأفكار والعادات التقليدية والإبداع في الأفكار والتنوع داخل اللعبة.
  • وضع Hardcore : وهو من أعلى المستويات الذي تستطيع الوصول اليها، مع تصليح اعطال تسجيل الدخول للشبكة عند إنشاء قالب ريلمس.
  • وضع المشاهد : ويسمح بتحليق اللاعبين بين المكعبات دون تفاعل وهو طور بدل من المخزون ويمكنك من خلاله بالتنقل والتعرف على أشخاص جدد وتشاهد مخلوقات أخري مثل البقرة.

تحميل ماين كرافت 1.20 مجانا للايفون

اصبح تنزبل Minecraft متاح مجاناً لهواتف الايفون حيث يمكنكم الآن تحميل ماين كرافت 1.20 للايفون عبر متجر ابل ستور من خلال خطوات بسيطة بالدخول على رابط التحميل الذي تم توضيحه، والإستمتاع باللعبة عبر الهاتف.

تحميل ماين كرافت 1.20 للاندرويد

كما أن تنزيل اللعبة اصبح موجود مجاناً بكافة تحديثات Minecraft المذكورة والإضافات الجديدة ويمكنكم الدخول على رابط تنزيل ماين كرافت 1.20 للاندرويد مجاناً بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي .

ظهر هذا الخبر اولا على موقع masrmix

زر الذهاب إلى الأعلى