أخبار التعليم

خبر عاجل من إدارة التعليم لجميع الطلاب حول حقيقة تمديد إجازة الفصل الدراسي الثالث

بعد الإنتهاء من إجازة نصف العام الدراسي الخاصة بالفصل الثاني، والتي من المقرر أن يعود الطلاب للدراسة غداً الأحد لاستكمال الفصل الثالث أعلنت وكاله تعليق الدراسه غدا أخبار سارة إلى جميع الطلاب بالمملكة ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

وكاله تعليق الدراسه غدا

أعنت الإدارة العامة للتعليم في الطائف عن تحويل الدراسة عن بعد غداً الأحد في مدارس الطائف والمحافظات التابعة لها، وبالتالي ستتحول الدراسة إلى منصة مدرستي، ويأتي ذلك بناءً على التقارير التي صرح عنها المركز الوطني للأرصاد، حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية وأعضاء هيئة التدريس.

تعليق الدراسة في جدة غداً

أعلنت إدارة تعليم جدة في بيان لها بناءً على التقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الطلاب، فقد تقرر تحويل الدراسة يوم غد الأحد حتى تكون عن بعد عبر منصة مدرستي، في مدارس “جدة ورابغ وخليص” لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم.

تعليق الدراسة في مكة المكرمة

قررت إدارة تعليم مكة المكرمة في بيان لها بناءً على التقارير التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد التي توقعت هطول الأمطار، فقد تقرر تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي يوم الأحد الموافق 1444/08/20 في مدارس “مكة، الجموم، الكامل، بحرة” للطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

تعليق الدراسة بالمملكة غداً

أعلنت إدارة تعليم القنفذة والليث عن تعليق الدراسة بها غداً الأحد لتكون عن بعد عبر منصة مدرستي، إلى جميع الطلاب.

حالة الطقس غداً

أصدرت محافظة جدة اليوم السبت تحذير هام بشأن حالة الطقس، المتوقعة غداً الأحد الموافق 12 من مارس، هذا بناءً على التنبيهات التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد، وقالت عبر منصتها الرسمية على تويتر أنه من المتوقع هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق المختلفة بالمملكة وإن لم تكن جميعها، وطبقاً للتوقعات المُصدرة فإن هذه الحالة تبدأ من 12 صباح الأحد، وتستمر حتى الساعة 12 ظهراً، ومن ناحية أخرى فقد أعلنت بعض المديريات عن تعليق الدراسة الحضورية بها حفاظاً على سلامة الطلاب.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد عن ظهور حالة من التقلبات الجوية على ثلاث مناطق تستمر حتى مساء الأحد، وتشمل هذه الحالة الجوية هطور أمطار غزيرة ورياح نشطة وعواصف رعدية وأتربة تعمل على تندي مستوي الرؤية على الطرق السريعة، ومن المتوقع أن تشمل هذه الحالة ثلاث مناطق “مكة المكرمة، عسير، الرياض”.

زر الذهاب إلى الأعلى