أخبار السعودية

الساعة كم ينزل إيداع حساب المواطن بنك الرياض الدفعة 63 لشهر فبراير في الحسابات البنكية للمستفيدين

يعد بنك الرياض واحدا من أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كما يعد هذا البنك أحدى البنوك التي يتم فيها نزول حساب المواطن للمواطنين أصحاب الدخل المحدود والمعدوم من أبناء المملكة العربية السعودية، لهذا يتساءل المستفيدين من الدعم عن الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الرياض وهذا بعد أن أعلن برنامج حساب المواطن عن موعد نزول حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الرياض

يتساءل البعض عن الساعة كم ينزل حساب المواطن في بنك الرياض حيث أعلن برنامج حساب المواطن عن انه في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي سوف يتم إيداع راتب حساب المواطن في حسابات المستفيدين إذا لم يوافق هذا اليوم يوم عطلة رسمية، حيث أعلن البرنامج أنه يتم إيداع حساب المواطن خلال الساعات الأولى من صباح اليوم التاسع من هذا الشهر وهو يوم الخميس الموافق 9 فبراير وذلك بعد أن يتم إرسال رسائل إلى هواتف المستفيدين تعلن بإيداع الرواتب في حسابتهم البنكية.

رقم حساب المواطن

رقم حساب المواطن المجاني 19912 يمكن للمواطنين التواصل من خلاله لتقديم الشكاوى ورفع الطلبات، الاستفسارات والشكوى مقبولة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءً، أيضًا يمكن التواصل عبر خدمة الصوت المسموع 24 ساعة أو عبر صفحة البرنامج على تويتر.

تاريخ بنك الرياض

تم إنشاء بنك الرياض كشركة مساهمة سعودية تم تسجيلها بالمملكة العربية السعودية، بموجب المرسوم الملكي وقرار مجلس الوزراء رقم 91 بتاريخ 1 جمادى الأول 1377هـ الموافق 23 نوفمبر 1957م، حيث أن البنك يعمل وفقا للسجل التجاري رقم 1010001054 الصادر بتاريخ 25 ربيع الثاني 1377هـ الموافق 18 نوفمبر 1957م عن طريق كافة فروعه داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

نشاط بنك الرياض

يعمل بنك الرياض بكافة الأعمال المصرفية والاستثمارية سواءً لحسابه أو لحساب الغير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، يعمل البنك على تقديم العديد من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، كما أنه يعمل على تمويل جميع الأنشطة والمشاريع التجارية والصناعية ومشاريع البنية التحتية عن طريق كافة فروعه والتي يبلغ عددها نحو ٣٤١ فرع بالمملكة العربية السعودية وفرع لندن بالمملكة المتحدة ووكالة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية ومكتب تمثيلي في سنغافورة كما يقدم البنك خدمات إدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية المتنوعة من خلال شركة الرياض المالية المملوكة بالكامل لبنك الرياض.

يعمل بنك الرياض أيضا على تلبية احتياجات الأفراد وذلك من خلال توفير خدمات الوساطة في أسواق المال بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خدمات الاستثمار والصناديق الاستثمارية.

الشركات التابعة لبنك الرياض

يمتلك بنك الرياض عدد من الشركات التابعة له والتي يقع أغلبها بالمملكة العربية السعودية حيث المقر الرئيسي لبنك الرياض والتي من بين هذه الشركات الشركات التالية

  • شركة الرياض المالية.
  • شركة الرياض لوكالة التأمين.
  • شركة إثراء الرياض العقارية.
  • شركة الرياض للأسواق المالية.
  • شركة كيرزون ستريت بروبيرتيز ليميتد.
  • شركة إسناد الرياض للموارد البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى