الشروحات

أفضل 5 مواقع تغيير الصوت ‏إلى أصوات مختلفة أونلاين

هل تبحث عن أفضل مواقع تغيير الصوت؟ أنت في المقال السليم يا صديقي، حيث سنتعرف في هذا المقال على قائمة أفضل 5 مواقع تغيير الصوت ‏إلى أصوات متعددة أونلاين. هيا بنا لننطلق.

المحتويات عرض 1 مواقع تغيير الصوت أونلاين 2 أفضل مواقع تغيير الصوت أونلاين 2.1 VoiceChanger 2.2 Myvoicemod 2.3 Voice-changer 2.4 LingoJam 2.5 Voice Spice 3 الخلاصة

مواقع تغيير الصوت أونلاين

قد نحتاج في بعض الأحيان إلى تغيير بعض الأصوات الخاصة بنا للحصول على بعض المتعة مع الأصدقاء والأقارب، وقد يكون الأمر مختلف بعض الشيء عند البعض الأخر، حيث يحتاج بعض من يعملون على الفيديوهات القصيرة في اليوتيوب إلى تغيير صوت الموسيقي للهرب من حقوق النشر. 

لذا تجد بعض الأشخاص يبحثون عن حل لهذه الأمر ويجدون أنفسهم مجبرين على تجربة عدة تطبيقات وبرامج على الحاسوب أو الجوال لتغيير أصواتهم. لكن مع هذه المواقع تقريباً لن تحتاج إلى أي برنامج أخر، خصوصاً أذا لم تكن مهتم بجودة الصوت بشكل كبير.

هناك عدد لا يحصى من منصات تغيير الصوت التي يمكنك استخدامها مجاناً على الإنترنت، ولكن تختلف مرشحات الصوت وقدرات التسجيل الصوتي الخاصة بهم. دعونا لا نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل مواقع تغيير الصوت ‏إلى أصوات مختلفة أونلاين.

أقرأ أيضاً: مواقع تحويل الكلام الى نص تدعم العربي

أفضل مواقع تغيير الصوت أونلاين

  • VoiceChanger
  • Myvoicemod
  • Voice-changer
  • LingoJam
  • Voice Spice

أقرأ أيضاً: فصل الموسيقى عن الصوت

VoiceChanger

موقع تغيير الصوت المميز والمجاني

VoiceChanger هو موقع تغيير الصوت المميز والمجاني، حيث يمتلك هذا الموقع واجهة نظيفة جداً يسهل استخدامها. الموقع يمكنك من تسجيل صوتك عبر الموقع ومن ثم اختيار مؤثر الصوت المناسب لك.

أيضاً يوجد خيار أخر وهو رفع الملف الصوتي إلى الموقع ومن ثم اختيار المرشح الصوتي الذي تريده. في حال لم تريد تسجيل صوتك ولا يوجد لديك تسجيل مسبق، يمكنك تحويل أي نص مكتوب إلى صوت ومن ثم استخدام المؤثرات الصوتية في الموقع. 

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 مؤثر صوتي والتي من شأنها أن تجعل صوتك يبدو وكأنه صوت شرير من فيلم خارق أو صوت رجل فضاء أو حتى صوت مشابه لصوت البعوضة. في الأخير يمكنك تحميل الصوت ومشاركته مع من تحب.

Myvoicemod

موقع تغيير صوت سريع وسهل الاستخدام

Myvoicemod هو موقع تغيير صوت سريع وسهل الاستخدام، تستطيع من خلاله رفع الملف الصوتي الخاص بك أو استخدام أداة التسجيل الصوتي المدرجة داخل الموقع لتسجيل صوتك ومن ثم الاختيار من بين مجموعة من المؤثرات الصوتية الرائعة.

يوجد هناك أكثر من عشرة تأثيرات صوتية مجانية يمكنك الاختيار والتنقل بينها بكل سهولة. ومن أهم هذه التأثيرات الصوتية هو تأثير الكهف، والشيطان، الروبوت، وتأثير الهيليوم، والراديو. بعد الانتهاء من تسجيل الصوت واختيار المؤثر الصوتي يمكنك تنزيل الملف الصوتي بكل سهولة.

Voice-changer

موقع تغيير صوت أخر مشابه لما سبق ذكرة

voice-changer هو موقع تغيير صوت أخر مشابه لما سبق ذكره، لكن مع اختلاف في المؤثرات الصوتية وجودتها من موقع إلى أخر. تستطيع عبر هذا الموقع عمل تسجيل صوتي سريع وتغيير صوتك بسرعة كبيرة، أو رفع ملف صوتي جاهز والاختيار من بين مجموعة من المؤثرات الصوتية المميزة.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أحدى عشر مؤثر صوتي، ما أعجبني هو مؤثر الصوت الخاص بالطفل، والمؤثر الصوتي الخاص بالتلفون، أما باقي المؤثرات فهي عادية إلى حداً ما.

LingoJam

أداة تغيير الصوت من صوت أنثى الى صوت رجل

LingoJam هو أداة تغيير الصوت من صوت أنثى إلى صوت رجل مع القدرة على طبقات الصوت المتاحة. يمتلك الموقع واجهة مستخدم نظيفة جداً وسهلة الاستخدام إلى أبعد الحدود. قم برفع ملف صوتي مسبق أو التسجيل عبر الموقع مباشرة والتحويل إلى صوت رجل.

الموقع يطمح لمساعدة النساء على تخشين أصواتهم لأغراض شخصية مختلفة. كونه يوجد العديد من المواقع التي تتيح لك تحويل الصوت من ذكر إلى أنثى، قرر هذا الموقع عمل العكس. وهي فكرة لا بأس بها. بعد الانتهاء من التسجيل واختيار درجة الصوت أو طبقة الصوت المفضلة لديك يمكنك تنزيل المقطع الصوتي بصيغة WAV على جهازك.

Voice Spice

واحد من افضل مواقع تغيير الصوت من خلال التسجيل عبر الموقع

Voice Spice هو واحد من أفضل مواقع تغيير الصوت من خلال التسجيل عبر الموقع. للأسف الموقع لا يدعم إمكانية رفع الملف الصوتي، لكنه بالمقابل يمتلك ميزة تحويل النص إلى صوت، وهي ميزة رائعة تستحق الثناء. 

بعد الانتهاء من تسجيل صوتك داخل الموقع، تستطيع الاختيار من بين ست مؤثرات صوتية مختلفة وهي: طبيعي، امرأة، رجل، روبوت، شيطان، وفضاء. الموقع يمتلك واجهة جميلة وبسيطة في نفس الوقت.

أقرأ أيضاً: أفضل مواقع تلوين الصور القديمة

الخلاصة

تعد مواقع تغيير الأصوات أونلاين واحدة من أسهل الطرق المجانية لتغيير صوتك بطريقة سهلة وبدون بذل مجهود يذكر. تقدم معظم أدوات تغيير الصوت التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مؤثرات صوتية مختلفة معدة مسبقًا، ولكنها لا تقدم لك أدوات أخرى قد تحتاجها لتحرير الملفات الصوتية التي قمت بإنشائها باستخدام هذه المواقع. ما هو موقع تغيير الصوت الذي تفضل استخدامه أكثر من غيره؟ أترك لنا تعليقك فهذا يسعدنا.

زر الذهاب إلى الأعلى