أخبار التعليم

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين برقم الجلوس موقع وزارة التربية الفلسطينية

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين، حددت وزارة التربية الفلسطينية منذ أيام قليلة الموعد الرسمي لإعلان نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين. هناك عدد كبير من الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات هو 87 ألف طالب وطالبة، طلاب الفرع العلمي 23271 أما الفرع الأدبي عددهم 65173. والذكور أيضا 39000 والإناث أيضا 48000، واجتاز أيضا الاختبارات عدد من طلاب الفروع المهنية وعددهم هو 3146. وكلهم الآن يترقبون بفارغ الصبر موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 فلسطين، والإعلان عن النتائج سيكون في يوم 30 من شهر يوليو حسب ما صرح به المتحدثين الرسميين باسم وزارة التربية والتعليم في فلسطين. والآن يتم تجهيز رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2022، وسنقدم لكم في المقال طريقة الحصول على النتائج بطريقة إلكترونية على موقع mohe ps.

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

قريبا ستظهر نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 فلسطين، وقد قال صادق الخضور أحد المتحدثين باسم الوزارة بأنه لم يبق سوى بعض التفاصيل لإعلان نتائج الثانوية العامة فلسطين 2022 حسب رقم الجلوس الخاص بكل طالب. واستخراج النتائج يكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي واتباع طريقة محددة للحصول على الدرجات. وتحرص وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على وضع أكثر من طريقة من أجل عرض النتائج للطلاب، والاستعلام يكون كما يلي:

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
  2. ثم اختر نتائج التوجيهي من بين الخيارات المتاحة لك على الموقع
  3. بعد ذلك عليك أن تحدد الشعبة الدراسية التي تنتمي لها
  4. سجل كل البيانات الشخصية الخاصة بك وهي الاسم ورقم الجلوس أيضا
  5. اضغط على زر عرض النتائج، وستظهر لك النتيجة الخاصة بك

نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022

يمكنكم الاستعلام عن نتائج توجيهي في فلسطين أيضا من خلال خاصية الرسائل القصيرة. وهي خدمة مجانية تماما ويمكن لكل المشتركين في خدمة جوال الحصول على النتائج بكل بساطة من خلالها. يرسل الطالب رمز W أو رمز G إن كان مقيما في غزة إلى الرقم 161 وإن كانت النتائج جاهزة. ستصل للطالب رسالة نصية تتضمن النتيجة الخاصة به بكل تفاصيلها، ومن لم ينجح تمنح له فرصة اجتياز اختبارات الدور الثاني.

في الختام نكون قد قدمنا لكم موضوع نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين برقم الجلوس. وقريبا سيتمكن العديد من الطلاب من التعرف على نتائجهم رسميا في الموعد الذي حددته الوزارة، ويتم ذلك بالدخول إلى رابط نتائج التوجيهي 2022 فلسطين.

هذا الخبر “نتائج التوجيهي 2022 فلسطين برقم الجلوس موقع وزارة التربية الفلسطينية
” ظهر اولا على موقع ثقفنى

زر الذهاب إلى الأعلى