أخبار السعودية

50 ألف بدون كفيل أو ضامن وعلي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء

50 ألف بدون كفيل أو ضامن برنامج قرض شخصي فورى وسريع يلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية، هذا القرض الشخصي متاح لطالب التمويل السعودي وغير السعودى أيضاً في المملكة العربية السعودية، يوفر هذا القرض الفرصة لطالب التمويل لتقسيط مبلغ القرض علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة تناسب دخله الشهري بالإضافة إلى العديد من المميزات الاخرى التى يمكن أن يستفيد منها طالب التمويل من خلال هذا القرض.

قرض 50 ألف بدون كفيل أو ضامن

قرض شخصي فورى وسريع بمبالغ تمويلية تصل إلى 50 ألف ريال سعودي بدون شرط وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب، هذا القرض واحد من أهم القروض الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

  1. قرض شخصي مطابق لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. طالب التمويل يمكنه الاستفادة من هذا القرض من خلال إجراءات سريعة وسهلة.
  3. لا يحتاج طالب التمويل إلي وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.
  4. يمكن أيضاً لطالب التمويل الاستفادة من هذا القرض الشخصي في شراء كل ما يحتاج إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية أو أثاث.
  5. السعودي وغير السعودى يمكنه الاستفادة من هذا القرض الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  6. 10,000 ريال سعودي هو قيمة المبالغ التمويلية التى يمكن أن يحصل عليها طالب التمويل غير السعودي الذي يرغب في الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  7. مدة سداد مبلغ القرض الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل يمكن أن تصل إلى 24 شهر.
  8. الحد الأدنى للمبالغ التمويلية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا القرض هو 3000 ريال سعودي.
  9. متاح لدى شركة اليسر فرصة التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وبدون شرط الذهاب إلى أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستحقاق الأساسية للاستفادة من تمويل شركة اليسر

  • بعض شروط الاستحقاق يجب توافرها من أجل الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل أو ضامن.
  • أقل عمر لطالب لطالب التمويل عند التقدم بالطلب هو 22 سنة عند التقدم بالطلب.
  • أقصى عمر لطالب التمويل عند انتهاء مدة سداد مبلغ القرض الشخصي بدون كفيل أو ضامن من شركة اليسر للإجارة والتمويل هو 60 سنة.
  • أقل راتب شهري لطالب التمويل عند التقدم بالطلب هو 4500 ريال سعودي.
  • ثلاثة أشهر هو أقل مدة خدمة في الوظيفة وذلك للاستفادة من برنامج القرض الشخصي بدون كفيل أو ضامن للسعودى وغير السعودى من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

ظهر هذا المقال على موقع ثقفنى اولا

زر الذهاب إلى الأعلى