آخر الأخبارتطبيقات

تحميل تطبيق aniyomi إنييومي لمشاهدة الانمي والمانجا معاً بدون حجب

تحميل تطبيق aniyomi إنييومي برابط apk مباشر لهواتف الاندرويد لمشاهدة الانمي والمانجا سويا بدون حجب على الهواتف المحمولة بالإضافة إلى ترجمتها لك بعددة لغات ايضا.

برنامج و تطبيق aniyomi من أفضل التطبيقات أو البرامج التي تقوم بترجمة المحتوى الخاص بالانمي على أجهزة الأندرويد، كما أنه يعتبر أنه أحد أفضل التطبيقات الموجودة على الساحة حالياً فيما يتعلق بأفلام ومسلسلات الانمي.

‎و كذلك عبر تطبيق aniyomi  يمكنك معرفة الأنميات الجديدة التي تنزل ستستمع بأكبر مجموعة من الرسوم المتحركة في العالم. شاهد أكثر من 300 مسلسل ، من المواسم السابقة إلى الحلقات الجديدة التي وصلت للتو من اليابان نتمنى أن تدعمونا حاليا حتى نستطيع تطويره وتوفير البيئة الأفضل و الأكثر ملائمة لكم .

تحميل تطبيق aniyomi

تحميل تطبيق aniyomi
تحميل تطبيق aniyomi إنييومي برابط apk للاندرويد لمشاهدة الانمي والمانجا معاً بدون حجب على الموبايل بالإضافة إلى ترجمتها لك بلغات متعددة.

مميزات تطبيق aniyomi :

تطبيق aniyomi يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في العديد من البرامج أو التطبيقات الأخرى وقد حصل هذا التطبيق على الكثير من التقييمات الجيدة التي أهلته لأن يكون واحد من أفضل تطبيقات الانمي .

تحميل تطبيق الاسطورة tv 2022

تطبيق انمي سيما روم يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات, وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يوميا بكل ما هو جديدو قائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع امكانية اختيار الجودة للمشاهدة .

من ميزات تطبيق aniyomi أيظاً أنه يعرض لك فكرة مختصرة عن أطوار أحداث الأنمي إلى جانب تقييم المستخدمين أيظاً، وهذا ما يجعلك تأخذ نظرة أولية عن ما تريد مشاهدته. كما يمكنك التعليق عن أي حلقة أنمي وقراءة تعليقات الآخرين. لسوء الحظ، التطبيق يقتصر عمله على نظام الأندرويد فقط وقريبا على الآيفون.

  • تطبيق شامل كافي ومجاني تماماً لا حاجة للاشتراك.
  • يدعم مختلف جودة العرض التي يمكنك اختيارها حسب سرعة الاتصال لديك Full HD 480p،720p،1080
  • يعد التطبيق اكبر مجموعة هائلة من الرسوم المتحركة الأنيمي والمانجا اليابانية.
  • لا يوجد إعلانات خلال المشاهدة وهذه أفضل ميزة.
  • يوفر أسهل واجهة مستخدم مرنة ومتقنة.
  • يهتم بتنزيل كل جديد في عالم حلقات الرسوم المتحركة أولاً بأول.

مسلسلات انمي على تطبيق aniyomi :

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المسلسلات والتي يمكنك أن تشاهد جميع حلقاته على التطبيق:

هجوم العمالقة واحد من أشهر المسلسلات التي ينفرد تطبيق اوك انمي بها ويمكنك مشاهدة أحدث الحلقات الخاصة بالمسلسل على التطبيق والاستماع بها، كما أن التطبيق يحتوي على العديد من المميزات من أبرزها أن التطبيق يحتوي على أكثر من 2000 محتوى خاص بالانمي من بينهم المسلسلات والأفلام وغيرها وهو ليس برقم هين على الإطلاق فلا يوجد العديد من التطبيقات التي تحتوي على هذا الكم من المحتوى.

باستخدام تطبيق aniyomi يمكنك مشاهدة أكثر من 25000 حلقة من حلقات الرسوم المتحركة و 15000 ساعة من أحدث وأكبر حلقات الرسوم المتحركة بعد ساعة واحدة فقط من بثها في اليابان!

استمتع بجميع الرسوم المتحركة للموسم الجديد بالإضافة إلى مسلسلاتك المفضلة مثل Naruto و Fairy Tail و One Piece و Attack on Titan.

إضافة إلى أن التطبيق يعرض  المسلسل الياباني الشهير ” هجوم العمالقة” والذي يحصل على نسبة مشاهدة مرتفعة بشكل كبير في العالم العربي بسبب قصته المثيرة والشيقة.

يعرض التطبيق أهم البرامج الشهيرة في اليابان لدى الأطفال العرب مثل ناروتو Naruto و Fairy Tail، ون بيس  One Piece و Attack on Titan .

أهم المسلسلات التي يمكن متابعتها على تطبيق أني يومي:

  1. هجوم العمالقة الموسم الرابع .
  2. فيلم انمي هجوم العمالقة مدبلج.
  3. انمي قاتل الشياطين الموسم الاول .
  4. فيلم انمي قتال الشياطين مدبلج.
  5. قاتل الشياطين الموسم الثاني.

تحميل تطبيق aniyomi على الهاتف الجوال:

  • تنزيل تطبيق aniyomi للاندرويد برابط apk :  هنـــــا

زر الذهاب إلى الأعلى