آخر الأخبار

تطبيق Sola – شبكة اجتماعية تفاعلية يمكن أن تجني منها المال، فكرة مبتكرة ورائعة !

جميع الشبكات الاجتماعية التي تقوم باستخدامها تجني من وراءك الكثير من المال، ولا تقوم بمشاركتك حصتك، لكن اليوم سنعرفك على شبكة اجتماعية؛ يمكنك من خلالها التفاعل مع غيرك، ونشر ما يجلب التفاعل، وجني المال من خلاله، اليوم نتعرف على شبكة Sola.

تطبيق Sola - شبكة اجتماعية تفاعلية يمكن أن تجني منها المال !
تطبيق Sola – شبكة اجتماعية تفاعلية يمكن أن تجني منها المال !

تأتي شبكة Sola لتوفر للمستخدمين الشبكة التي يمكنهم من خلالها جني المال من خلال ما يقومون بنشره، بطبيعة الحال فهي منصة ذات جمهور كبير، حيث تحظى حاليا بأكثر من 650 ألف مستخدم متوزعين حول العالم، ومدعومة من طرف: distributed nodes و IPFS، بالإضافة إلى Ethereum blockchain.

ماذا تقدم شبكة Sola:

  • أكثر من 650 ألف مستخدم.
  • تبادل العائدات مع المستخدمين بطريقة عادلة.
  • لا يقتصر الأمر على العلاقات الاجتماعية، بل يتجاوزه لتحقيق دفعة مالية لكل مستخدم.
  • تحقيق الفوائد يكون بحسب نشاط المستخدم وقدرته على جذب المستخدمين لمطالعة منشوراته.

1650172988 624 2 15 - مدونة التقنية العربية

شرح طريقة التعامل مع شبكة Sola:

الشبكة بسيطة جدا، وتملك واجهة استخدام سهلة، كل ما عليك هو إنشاء بطاقات (منشورات) تحوي منشورات عادية أو صور، أو فيديو، أو استطلاع، أو غير ذلك، ويمكن لكل مستخدم أن يشاهد البطاقة مرة واحدة.

بعد أن تقوم بمشاهدة البطاقة، سيكون لك الخيار في تقييمها، التعليق عليها والإعجاب، وذلك ما سيضمن لناشرها الحصول على قيمة معينة من عملة SOL، والتي بدورها يمكن تحويلها إلى عملات رقمية أو عملات تقليدية وسحبها بطريق سحب معروفة.

إن أعجبتك البطاقة تقوم بسحبها لأعلى، وتقديم تقييم من 1 إلى 100، أما في حال لم تعجبك البطاقة، يمكنك تجاوزها بسحبها إلى أسفل أو في نسخة الويب بالضغط على Skip، ولن يحصل صاحبها على تقييم، ونفس الأمر يحصل مع البطاقات التي تقوم أنت بنشرها، لهذا سيكون عليك السعي لجعل منشورات مميزة.

نظام الإحالة:

يمكنك جني بعض الرصيد في حسابك لاستخدامه في تصفح المحتوى وتقييمه من خلال نظام الإحالة، حيث يمكنك نشر رابطك، الذي بدوره يتحول إلى رصيد في حال قام أي شخص بالتسجيل عن طريقك، وكذلك سيحصل كل من سيسجل عبر رابطك على رصيد في حسابه، أكثر من ذلك ستحصل على نسبة من أرباحه طيلة عام كامل.

3 11 - مدونة التقنية العربية

الاستثمار في شبكة Sola:

يمكنك أيضا الاستثمار في الشبكة، والحصول على رمز تشغيل مميز، بما يسمح لك بالحصول على نسبة من الأرباح، فقط من خلال الدخول إلى هذا الرابط: https://sola.foundation/

وفي هذا الفيديو ستحصل على شرح لماهية شبكة SOLA:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=IoA5zmFDZco’]

عبر هاتفك الذكي أو الحاسوب !

يمكنك المشاركة واستخدام الشبكة من خلال الحاسوب من خلال الدخول إلىشبكة Sola.، أو من خلال الأيفون والأندرويد بالروابط اللاحقة

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.2 فما أحدث / أو Android 4.2 فما أحدث.
  • الحجم : 66.3 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

developer - مدونة التقنية العربيةالمبرمج: PLAG Limited


price 2 - مدونة التقنية العربيةالسعر : مجانا 


التحميل على أجهزة الأندرويد:

developer - مدونة التقنية العربيةالمبرمج: PLAG Limited


price 2 - مدونة التقنية العربيةالسعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى