آخر الأخبار

اختبار الأداء و السرعة – آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس !

هواتف سامسونج جالكسي إس 9 / إس 9 بلس سريعة و هي أسرع من أي هاتف آخر بنظام الأندرويد لكن لا يزال آيفون X أسرع، هذا هو ملخص سلسلة من اختبارات الأداء أجراها موقع Tom Guide الشهير على الهاتفين، تعالوا نستعرضها معاً في مقارنة سريعة.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس
اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

بداية، يعمل هاتف سامسونج جالكسي إس 9 / إس 9 بلس بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 لكن النسخة التي لدينا هنا في الاختبار هي النسخة “البلس” العاملة بمعالج Snapdragon 845 و ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت. على الجانب الآخر لدينا هاتف آيفون X بمعالج Apple A11 Bionic.

اختبار الأداء

في اختبار الأداء عبر منصة Geekbench 4 استطاع هاتف جالكسي إس 9 بلس أن يحصل على 8,295 نقطة متفوقاً على هواتف أخرى مثل Galaxy Note 8 و Google Pixel 2 XL و أيضاً Huawei Mate 10 Pro الذي كان أقرب المنافسين له. إذاً جالكسي إس 9 / إس 9 بلس أسرع من هواتف الأندرويد الأخرى، لكنه يظل خلف آيفون X و الذي حقق 10,357 نقطة محتفظاً بمركزه كأعلى الهواتف الذكية من ناحية الأداء.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس
اختبار الأداء : آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس

اختبار الرسوميات و الجرافيكس

هذا الاختبار الذي تم إجراؤه عبر منصة 3DMark استطاع جالكسي إس 9 بلس التفوق على الجميع بما فيهم آيفون X محققاً نتيجة بلغت 5,793 نقطة في مقابل 3,998 نقطة لآيفون X.

السرعة في تحرير الفيديو

اختبار آخر عملي و أكثر واقعية عبر اختبار سرعة الهواتف في تحويل فيديو بدقة 4K مدته دقيقتان إلى دقة 1080 بكسل عبر تطبيق Adobe Premiere Clip. التفوق كان واضحاً لهاتف آيفون X الذي أنجز المهمة في 42 ثانية فقط في حين استغرق جالكسي إس 9 بلس دقيقتين و 32 ثانية.

اختبار الأداء و السرعة: آيفون X ضد جالكسي إس 9 بلس
السرعة في تحرير الفيديو: آيفون X لازال متفوقاً

السرعة في فتح التطبيقات

اختبار آخر واقعي نوعاً ما عبر اختبار سرعة الهواتف في فتح و تحميل لعبة Injustice 2 الشهيرة، و هي لعبة شهيرة كبيرة الحجم و ذات متطلبات تشغيل عالية. آيفون X قام بفتح و تحميل اللعبة في 13 ثانية في مقابل 20 ثانية لهاتف جالكسي إس 9 بلس.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

** المصدر:  Tom Guide

المصدر الاصلى

زر الذهاب إلى الأعلى