أجهزة محمولة

تسريبات: هاتف Mi Mix 2s سيأتي بوضع البورتريه وتصوير بطيء بدقة 1080p

من المرجح أن يأتي هاتف Mi Mix 2s بإعداد كاميرا خلفية مُطور عن سابقه، وخلال الأسابيع الماضية قامت شركة Xiaomi بالترويج لعدد من مزايا الذكاء الاصطناعي التي ستكون موجودة على الجهاز.

Xiaomi-Mi-Mix-2S-Camera-Watermark

والآن فقد كشفت ملفات البرامج الثابتة بعض المميزات الرائعة في الكاميرا، حيث سيحتوي الهاتف على وضع البورتريه مع وجود إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة. فحزمة تطبيق أندرويد لواجهة الكاميرا أظهرت دلائل قوية على وجود هذه الميزة.

أيضًا فأن الهاتف سيمكنه التصوير البطيء بدقة 1080p بمعدل 120 إطار في الثانية.

أيضًا فسيكون هناك ميزة تقليل الضوضاء في الإطارات المتعددة والتي تُشبه وضع Burst، وهي تلتقط العديد من الصور في نفس اللحظة وتقدم صورة بتشويش أقل. وهذه الميزة هي جزء من معالج كوالكوم Snapdragon 845 الذي يحتوي على معالج الشركة للصور الفردية Spectra 280. هذا بالإضافة لظهور ميزة التعرف التلقائي على المشهد في حزمة تطبيق أندرويد.

ويبدو أن هاتف Mi Mix 2s سيأتي بكاميرا مُحسنة عن سابقه Mi Mix 2؛ لكن لن يمكن الحكم على الأداء الفعلي للجهاز حتى تجربة الجهاز فعليًا.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات: هاتف Mi Mix 2s سيأتي بوضع البورتريه وتصوير بطيء بدقة 1080p” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى