أجهزة محمولة

تسريب تصميم هواتف هواوي P20، P20 بلس وP20 برو بكاميرا خلفية ثلاثية

في السنوات الأخيرة أطلقت هواوي هواتفها فئة P8، P9 وP10؛ وعلى الرغم من أن البعض توقع أن تقوم الشركة بإطلاق فئة P11 هذا العام إلا أنه حسب تسريبات فيبدو أن الشركة ستُطلق على الجيل القادم من هواتف الفئة P اسم P20.

حيث تم تسريب صور لرسومات تدعي الكشف عن التصميم الكلي لهواتف هواوي الثلاثة من الفئة P20 وهما هاتف P20، P20 بلس وP20 برو. ويبدو أن الهواتف الثلاث سيقدمون نظام كاميرا خلفية ثلاثية، ووفقًا لتقرير سابق فأن الكاميرا الخلفية الثلاثية بهواتف هواوي ستأتي بدقة 40 ميجا بيكسل وتكبير هجين 5x، الأمر الذي من المفترض أن يجعلها كاميرا ممتازة إلا أنه من غير المعروف ما إذا كانت ستتفوق على كاميرا الهواتف الرائدة الأخرى.

P20

ويبدو أن هاتفي P20 وP20 بلس سيأتيان بتصميم متشابه، مع وجود ماسح أمامي للبصمة وكاميرا خلفية ثلاثية مرتبة بشكل أفقي على هاتف P20 وعمودي على هاتف P20 بلس، وعلى الأرجح سيختلف حجم الهاتفين.

P20 plus

أما هاتف P20 برو فسيأتي بنسبة شاشة أعلى ونتوء علوي مثل آيفون X، ماسح للبصمة على الجزء الخلفي تحت الكاميرا الثلاثية.

P20 pro

ويُشاع أن هاتفي P20 وP20 بلس سيعملان بمعالج Kirin 970، أما هاتف P20 برو فمن المفترض أن يعمل بمعالج Kirin 975 الأعلى. وستقدم الثلاث أجهزة ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت.

وقد تقوم هواوي بالإعلان عن الفئة P20 في مؤتمر MWC 2018 الذي سيقام في الفترة ما بين 26 فبراير حتى 1 مارس؛ لكن تظل كل هذه المعلومات مجرد شائعات وتسريبات علينا الانتظار للتأكد من صحتها.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريب تصميم هواتف هواوي P20، P20 بلس وP20 برو بكاميرا خلفية ثلاثية” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى