أجهزة محمولة

بالفيديو: هاتف نوكيا 5 يتخطى اختبارات الصلابة

هاتف نوكيا 5 هو أحدث هاتف يمر باختبار الخدش، الحرق والثني الذي يُجريه Zack على قناته على اليوتيوب JerryRigEverything. وعلى الرغم من أن هاتف نوكيا 5 هو هاتف متوسط، إلا أنه يأتي بهيكل معدني بالكامل وبناء متين، وقد استخدم Zack النسخة باللون النحاسي في اختباراته.

وقد تمكن الهاتف من تخطي الاختبارات، ما يعني أن شركة HMD حافظت على ميزة صلابة الهواتف التي اشتهرت بها هواتف نوكيا.

كاميرا الهاتف الرئيسية وفلاش LED والكاميرا الأمامية ومستشعر البصمة موجودين خلف زجاج، ما يعني أنه من الصعب خدشهم بسهولة؛ في حين أن القطع البلاستيكية على الجانبين العلوي والسفلي تؤدي وظيفتين وهما التأكد من تمرير إشارات الخلية والمساعدة في حين تم إسقاط الهاتف، لأن الزوايا تكون عادةً الأكثر هشاشة في مثل هذه الحالة.

عند تجربة ثني الجهاز في الفيديو سواء بدفعة من الأمام أو من الخلف لم يتأثر الجهاز، وأيضًا نجح الهاتف في تخطي اختبار الحرق كأي هاتف آخر بشاشة LCD، حيث تتحول البيكسلات التي تتعرض للنار للون الأسود لمدة 10 ثواني فقط. في اختبار الخدش بدأ ظهور الخدوش على الهاتف في المستوى السادس على مقياس Mohs، وهو المعيار للأجهزة التي تأتي بزجاج Gorilla.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ بالفيديو: هاتف نوكيا 5 يتخطى اختبارات الصلابة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى