أجهزة محمولة

المبيعات المسبقة لجالكسي Note 8 تصل لرقم قياسي

على الرغم من المشكلة التي واجهتها سامسونج مع جهاز Note 7 إلا أن وضع أجهزة Note ظل قويًا، واليوم أعلنت الشركة أن عدد العملاء في الولايات المتحدة الذين قدموا طلبات شراء مُسبقة لجهاز Note 8 أكثر من أي جهاز Note آخر قامت الشركة ببيعه في السنوات الماضية خلال نفس الفترة.

Note 8

وقد بدأت الشركة في تلقي طلبات الشراء المسبقة لجهاز Note 8 في 24 أغسطس الماضي، والذي يعتبر من أغلى هواتف سامسونج حتى الآن بسعر يبدأ من 930 دولار. وقد قدمت الشركة بعض العروض للذين يقومون بتقديم طلبات الشراء المسبقة؛ حيث سيحصل العملاء الذين يقدمون طلب شراء قبل 24 سبتمبر على كاميرا Gear 360 أو مجموعة شحن لاسلكي، وتم منح خصم لمُلاك أجهزة Note 7 في مقابل تبديل الجهاز والحصول على Note 8 جديد. وقدمت شركة الهواتف مثل شركة T-Mobile بعض العروض أيضًا، حيث حثت العملاء على الاشتراك للحصول على خط جديد والحصول على خصم كامل على جهاز Note 8 ثاني.

لم تحدد سامسونج بالضبط كم عدد الطلبات المُسبقة التي تلقتها لجهاز Note 8 حتى الآن، وأيضًا لم تعلق الشركة عن طلبات الشراء المسبقة للجهاز في مقابل هواتف S8 وS8 بلس التي تم طرحها في وقت سابق من هذا العام.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ المبيعات المسبقة لجالكسي Note 8 تصل لرقم قياسي” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى