أجهزة محمولة

تسريبات: جلاكسي J7 بلس سيكون هاتف سامسونج القادم بكاميرا مزدوجة

كشفت سامسونج عن أول هاتف ذكي لها مزود بكاميرا مزدوجة يوم الأربعاء الماضي في حدث الكشف عن هاتف جلاكسي نوت 8، وعلى الرغم من تردد الشائعات عن هاتف سامسونج الرائد القادم جلاكسي S9، فإنه مما لا شك فيه سيكون مزود أيضًا بإعداد الكاميرا المزدوجة عند إطلاقه العام المقبل.

وبفضل تسريب على موقع ThaiMobileCenter التايلندي، تمكنا من الحصول على بعض التفاصيل حول هاتف سامسونج الذي قد يكون ثاني هاتف من الشركة بكاميرا مزدوجة وهو هاتف جلاكسي J7 بلس.

Galaxy J7 Plus

ياتي الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 5.5 بوصة بدقة 1080 بكسل، ومزود بمعالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز، و4 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و32 جيجابايت سعة تخزين داخلية، قابلة للتوسيع لتصل إلى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

كما يتضمن الهاتف أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وبطارية سعتها 3000 مللي أمبير، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، والهاتف يدعم مساعد سامسونج الصوتي بكسبي.

samsung-galaxy-j7-plus

ورغم كونه من الهواتف المتوسطة إلا أن هاتف جلاكسي J7 بلس يتفوق في التصوير الفوتوجرافي، وتذكر التقارير ان J7 بلس سوف يحتوي على كاميرا مزدوجة تأتي بمستشعر دقته 13 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.7 والمستشعر الآخر دقته 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/1.9.

ويقال أيضًا أن الكاميرا ستأتي بميزة “التركيز المباشر” Live Focus الجديدة والتي رأيناها لأول مرة في هاتف جلاكسي نوت 8، والتي تستخدم كلا العدسات لجعل الأشياء بارزة من الخلفية، ولكننا لا نعرف ما إذا تم تزويد الكاميرا بميزة الضبط التلقائي للصورة وميزة تثبيت الصورة البصرية أم لا.

الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9؛ هاتف جلاكسي J7 بلس يتميز بهيكل خارجي معدني ومن المتوقع أن يأتي باللون الأسود والوردي والذهبي، وليس من الواضح ما إذا كان سيتم بيعه خارج آسيا، ويقول موقع ThaiMobileCenter أنه سيتم الإعلان قريبًا عن سعر وتاريخ إطلاق جلاكسي J7 بلس.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات: جلاكسي J7 بلس سيكون هاتف سامسونج القادم بكاميرا مزدوجة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى