أجهزة محمولة

تسريبات جديدة بشأن كاميرا جالكسي Note 8 المزدوجة

تتوالى التسريبات بشأن فابلت سامسونج جالكسي Note 8 قبيل الإعلان عنه في 23 أغسطس، وجاء التسريب الأخير من القسم المختص بكاميرات الهواتف المزدوجة في شركة Samsung Electro-Mechanics والذي أصدر دليل عن كيفية عمل الكاميرا المزدوجة.

وحيث أن جالكسي Note 8 من المتوقع أن يكون أول جهاز تقوم الشركة بإطلاقه بهذه الميزة فهذا يعني أن هذا الدليل هو لكاميرا الجهاز.

Note 8 comparison photos

الميزة الأولى بالدليل اُطلق عليها Super Night Shot، وتُظهر المقارنة كيف تبدو الصور المُلتقطة بهاتف بكاميرا واحدة وكيف تقوم الكاميرا الثانية بتحسين جودة الصورة، حيث تظهر الصور أنقى وأكثر إشراقًا؛ أيضًا فأن ميزة التكبير الذكي Smart Zoom توضح كيف تبدو الصور الرقمية في مقابل تكبير 3X.

Note 8 comparison-photos

وهناك أيضًا ميزة تُدعى 3D Depth والتي تُشبه وضع portrait في هواتف آيفون 7 بلس والوضع متغير العدسة في هاتف هواوي الأخير الذي يسمح لك بتطبيق التركيز الانتقائي وطمس أجزاء من الصورة لمحاكاة تأثير مستشعر كاميرا كبيرة.

ومن المتوقع أن تمنح الكاميرا المزدوجة الجديدة صور HDR أكثر إشراقًا وبعض الميزات الإضافية مثل تأثيرات الخلفية ووضع المنظور المعماري Perspective View.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات جديدة بشأن كاميرا جالكسي Note 8 المزدوجة” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى