أجهزة محمولة

تسريبات جديدة تكشف عن شاشة آيفون 8 بدون Touch ID

ترددت الأقاويل عن الإعلان عن آيفون 8 في سبتمبر قبل إصداره في نوفمبر أو ديسمبر، وقد ظهر تقرير من شخص قريب من الصناعة يؤكد أن آبل قد بدأت بالفعل مرحلة الإنتاج، وظهرت عدد من الصور المُسربة التي تُرجح صحة هذه الادعاءات.

iPhone 8 screen

وفي الصور الأولى يظهر ما يبدو أنه تجميع لشاشة آيفون 8 ؛ لكن لا يظهر ما إذا كان سيتم استخدام لوحة شاشة OLED أو تصميم الشاشة الكاملة من الحافة للحافة وشكل غير منتظم حول سماعة الأذن.

لكن الفتحات حول سماعة الأذن توافقت مع ما ظهر في الشائعات والتسريبات الأخيرة؛ حيث يبدو أن الفتحتين بنفس الحجم على اليسار سيكونان لماسح القزحية وكذلك الفتحة الأكبر على اليمين، أما آخر فتحة فستكون مخصصة لكاميرا Face Time. لكن لا تظهر في الصور الجديدة الفتحة الطويلة الثانية فوق سماعة الأذن التي ظهرت في تسريبات سابقة.

iPhone 8 panel

أيضًا لا يظهر مستشعر Touch ID التقليدي في آيفون، وهناك عدد من النظريات حول هذا الامر؛ حيث يعتقد البعض أن الهاتف سيحتوي على زر طاقة جانبي كبير مدمج به ماسح البصمة مثل بعض هواتف سوني أكسبريا، في حين يعتقد البعض الآخر أنه سيتم وضع ماسح البصمة في الجزء الخلفي الزجاجي من الهاتف، أما فكرة وضع ماسح البصمة تحت الشاشة فما زال الخبراء يرون أنه لن يتم استخدامها على الأقل لهذا الجيل من الهاتف.

وأخيرًا فهناك احتمال أن تكون الشركة تخلت عن ماسح البصمة في مقابل وجود تقنية ماسح القزحية، ومازالت التنبؤات حول هذا الأمر مستمرة.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تسريبات جديدة تكشف عن شاشة آيفون 8 بدون Touch ID” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى