أجهزة محمولة

تفكيك هاتف جالكسي Note 8 يكشف صعوبة إصلاحه

عند إطلاق الأجهزة الرائدة الجديدة تقدم iFixit تقريرها، حيث يقوم العاملين بتفكيك أغلى الأجهزة ومحاولة إعادتهم مرة أخرى من أجل العلم. وتعتبر تقارير iFixit مصدر هام للمعلومات للأشخاص الذين يهتمون بإصلاح أجهزتهم الخاصة. والفيديو التالي يوضح كيف جرت عملية تفكيك جالكسي Note 8:

أشاد التقرير بإمكانية تغيير مكونات الجهاز بسهولة فورًا، وكل المسامير بالجهاز هي مسامير فيليبس تقليدية. لكن على الرغم من ذلك فأن تصليح الجهاز مازال أمر شاق؛ بسبب وجود الأشرطة اللاصقة القوية ولوحة خلفية ملصوقة مما يجعل من الصعب استبدال البطارية ومكونات أخرى، فقد أوضح التقرير أن كل الإصلاحات تستلزم إزالة اللوحة الزجاجية الخلفية وهو أمر صعب بسبب وجود كمية كبيرة من الأشرطة اللاصقة، كما أن استبدال الشاشة يستلزم إزالة اللوحة الزجاجية الخلفية والشاشة وهم ضعيفين ومأمنين بشريط لاصق قوي.

كل هذا أدى لحصول جالكسي Note 8 على درجة منخفضة على مقياس سهولة الإصلاح وهي 4/10 حيث 10 هي الأسهل في الإصلاح؛ في المقابل فقد حصل آيفون 7 على نتيجة 7/10 على الرغم من سمعة هذه الأجهزة من جهة صعوبة إصلاحها بنفسك. أيضًا فقد حصل هاتف جالكسي S8 على علامة 4/10 في هذا الاختبار بسبب نفس المشاكل تقريبًا.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ تفكيك هاتف جالكسي Note 8 يكشف صعوبة إصلاحه” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى