أجهزة محمولة

شائعات عن جهاز جديد من بلاكبيري خليفة لهاتف KEYone

ظهرت اليوم معلومات جديدة على موقع تحديد المعايير GeekBench، حيث ظهر جهاز برقم نموذج QUALCOMM BBF100-1. مع العلم أن هاتف بلاكبيري Motion كان يحمل رقم نموذج BBD-100-X وهاتف بلاكبيري KEYone كان يحمل رقم نموذج BBB 100-X حيث تُشير X إلى رقم وفقًا للمنطقة.

GeekBench

ونظرًا لتوقيت هذا التقرير فيمكننا أن نرجح أن هذا الهاتف هو هاتف خليفة لبلاكبيري KEYone.

في العام الماضي كان قد تم عرض نموذج أولي لهاتف كان يُطلق عليه بلاكبيري Mercury، والذي لاقى استحسان على الرغم من أنه لم يتم عرض سوى الجهاز نفسه بدون الإشارة للمواصفات.

الهاتف الذي ظهر على موقع GeekBench حقق نتائج جيدة مع معالج كوالكوم Snapdragon 660 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وهي المعلومات الوحيدة التي تم الكشف عنها على الموقع. وكان هاتف KEYone قد حقق نتائج جيدة، لذا فأن الكثيرون يتطلعون لرؤية كيف ستقوم شركة بلاكبيري مع شركة TCL بتقديم هاتف KEYtwo.

وحسب شائعات سابقة فأن هذا الهاتف سيحتوي على شاشة بدقة 1620x1080px، وعلى الأغلب سيأتي بلوحة مفاتيح QWERTY.

المصدر



نشكرك لمتابعة “ شائعات عن جهاز جديد من بلاكبيري خليفة لهاتف KEYone” على مدونة التقنية العربية ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على “المصدر ” وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من .

زر الذهاب إلى الأعلى